رئيس التحرير
عصام كامل

كايلي جينر تتحدث عن علاقتها مع جوردان وودز لأول مرة بعد الخيانة

كايلي جينر
كايلي جينر

في أول تصريحات لها حول انهيار علاقة صداقتها مع جوردان وودز عقب الكشف عن فضيحتها مع حبيب شقيقتها كلوي السابق، لاعب كرة السلة الأمريكي تريستان تومبسون، قالت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر إن ذلك الموقف الذي حدث من جانب جوردان كان بحاجة لحدوثه من أجلها ومن أجل جوردان ومن أجل كلوي ومن أجل الجميع.


وبعد أن سألتها كلوي عما إن كانت ترغب في الاحتفاظ بعلاقة صداقتها بجوردان، ردت كايلي، وفق ما ظهر في لقطات دعائية سريعة لأبرز ما سيعرض في أحدث حلقات الموسم الـ 17 من برنامج "Keeping Up With The Kardashians"، بقولها "جوردان كانت السند والأمان بالنسبة لي، فقد كانت تعيش معي، وكنا نفعل كل شيء سويًا".

جوردن وودز تسير على خطى كايلي جينر وكلوي كارداشيان رغم خلافهما

وأضافت كايلي قائلة: "ولم أكن أريد أي شيء طالما هي برفقتي دائمًا، لكني الآن أشعر بأن هناك جزءًا مني بحاجة لأن يكبر ويعيش من دونها، فبعض الناس يتواجدون في حياتك لأسباب معينة في مراحل معينة ومن ثم يختفون ويتوارون لأسباب أخرى".

وبعدما أثنت كلوي على هدوء كايلي في ردها واحترامها الطرف الآخر دون انفعال أو إساءة، عاودت كايلي لتقول: "أشعر بأننا جميعًا محظوظين للغاية لتواجدنا بجوار بعضنا البعض"، ثم أضافت كلوي: "مفترض أن كل شيء يحدث لسبب ما، وأشعر أن هذا الموسم سيكون موسم فلترة الأشخاص غير المهمين والإبقاء فقط على الأقوياء المخلصين".
الجريدة الرسمية