رئيس التحرير
عصام كامل

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس | بالأسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2019

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس.. تنشر «فيتو» أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019، حيث تواصل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف معهم هاتفيا لتهنئتهم بالتفوق والنجاح، متمينًا لهم مزيدًا من التقدم.


وحصل الطالب أحمد بكر محمد عبد الباري، بمحافظة الغربية، على المركز الأول لشعبة العلمي بنسبة 100%، فيما حصل الطالب محمد السيد خليل محمد المتولي، بمحافظة الدقهلية، على المركز الأول لشعبة الأدبي بنسبة 99.37%، بينما حصلت الطالبة هبة فتوح حسين السيد عوض، بمحافظة الغربية، على المركز الأول/ كفيف، بنسبة 97.62%، وحصل الطالب أحمد جمال صابر فريد، بمحافظة الشرقية، على المركز الأول للشعبة الإسلامية بنسبة 94.78%.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس
وحرص شيخ الأزهر على الاتصال بالطلاب خلال وجوده في ألمانيا لتلقي العلاج، وتهنئة الطلاب الأوائل ومشاركتهم الفرحة بتميزهم، وأشاد فضيلته بتفوق هؤلاء الطلاب وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى، كما حرص فضيلته على التواصل مع أولياء أمور الطلاب وشكرهم على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم ودعاء وطمأنينة، مؤكدًا أن الأسرة هي سر التفوق والنجاح لكل طالب.

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيا ويوصيهم بالاجتهاد

وأوصى شيخ الأزهر أوائل الثانوية الأزهرية بأن يواصلوا التميز والتفوق ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، وبر الوالدين، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، والابتعاد عن رفاق السوء والمحبطين، وأن يدرك الطالب أن دراسته في الجامعة تمثل مرحلة القراءة وكسب العلم والثقافة، والبعد عن تضييع الوقت فيما لا ينفع.
الجريدة الرسمية