رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل عرضي مازيمبي وأورلاندو لبيع "موليكا" و"شونجا" للأهلي

موليكا مهاجم مازيمبى
موليكا مهاجم مازيمبى

تلقى النادي الأهلي ردا من مسئولي فريق مازيمبي الكونغولي على العرض الذي تقدم به مسئولو التعاقدات بالنادي لشراء مهاجم الفريق الشاب جاكسون موليكا عن طريق وكيل اللاعب.


وقال وكيل موليكا إن النادي موافق على بيع اللاعب للأهلي نظير مبلغ 2 مليون و300 ألف دولار للنادي على أن يوقع موليكا للقلعة الحمراء ثلاث سنوات يحصل في الموسم الأول على 700 ألف دولار والسنة الثانية 800 ألف دولار والسنة الثالثة 900 ألف دولار.

وفي الإطار نفسه تلقى النادي الأهلي موافقة مسئولي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي على بيع مهاجم الفريق والمنتخب الزامبي "شونجا" للأهلي نظير مبلغ مليون دولار على أن يوقع اللاعب على عقد مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم يحصل اللاعب الشاب في السنة الأولى على 600 ألف دولار وفي الموسم الثاني 700 ألف دولار والموسم الثالث 800 ألف دولار بزيادة 100 ألف دولار سنويًا.

ويفاضل الأهلي بين الثنائي موليكا وشونجا للتعاقد مع أحدهما خاصة أن الثنائي يمتلكان من السرعة والمهارة التهديفية ما جعل لاسارتي يقتنع بهما ويوافق على التعاقد مع أحدهما لحل الأزمة الهجومية للفريق.

قمصان يتحدث عن معسكر إسبانيا ويكشف أهداف الأهلي

جدير بالذكر أن الأهلي يسعى لبيع أحد مهاجمي الفريق وليد أزارو وجونيور أجايي للتعاق مع واحد من الثنائي المطروح على القلعة الحمراء.
Advertisements
الجريدة الرسمية