رئيس التحرير
عصام كامل

شروط التقدم لمسابقة الموظف المثالى بمحافظة القاهرة

محافظة القاهرة
محافظة القاهرة

أعلنت محافظة القاهرة، عن مسابقة لاختيار الموظف المثالي على مستوى الديوان العام والمناطق والأحياء والمديريات بمناسبة عيد القاهرة القومي ومرور 1050 عامًا على تأسيسها.

وقالت المحافظة، إن من يحق لهم الترشح هم: (وكيل أول وزارة - رئيس إدارة مركزية - مدير عام - مدير مكتب - رئيس قسم - موظف درجة ثانية وثالثة - خدمات معاونة كسائق وخدمات داخلية)، ويحق لكل إدارة أو قطاع ترشيح أكثر من موظف بشرط ألا يتعدى 10% من إجمالي الموظفين التابعين له، وأن يكون متواجد في العمل آخر 3 سنوات ما عدا المنح العملية والدراسية.

وأوضحت أن استمارة ترشيح الموظف المتميز لا بد أن تتضمن بياناته الشخصية، ومنها: (الاسم - المسمى الوظيفي - تاريخ التعيين - القطاع - الإدارة التابع لها - المراقبة – القسم).

وأكدت المحافظة أنه تم وضع ضوابط ومعايير للتقدم للمسابقة وفى موعد أقصاه 15 يوليو الجاري، ومن الضوابط التي يجب أن تتوافر بالموظف السلوك الحسن مع القيادات وزملاء العمل، والإحساس بالرضا الوظيفي والاعتزاز بالعمل والحفاظ على سريته، وتقديم الدعم للشركاء في العمل، والحرص على المشاركة في الأنشطة والفعاليات والمساهمة في الجهود التطوعية، والقدرة على تحمل مسئوليات العمل.

وحددت المحافظة، بعض المعايير الفرعية منها، القدرة على التخطيط والتنظيم والتوجيه، وسعة الأفق ومراعاة الفروق الفردية بين الزملاء، والرغبة في اكتساب الخبرات وتقديم أبحاث خاصة بتطوير حركة العمل.
الجريدة الرسمية