رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كتاب جديد يكشف إعجاب الأمير هاري بالنجمة جينفر أنيستون في الماضي


كشف الكاتب الأمريكي، إيان هالبرين، في كتاب جديد له حول حياة النجمة الأمريكية جينفر أنيستون عن أن الأمير هاري ظل مفتونًا ومعجبًا على مدار سنوات بالممثلة الأمريكية الشهيرة، وأنه سبق أن وصفها بـ "الأميرة" بعد ظهورها على غلاف مجلة GQ عام 2009.


وأوردت صحيفة "ميرور" عن الكاتب "هالبرين" قوله إن إعجاب هاري بأنيستون وصل لدرجة أنه حصل على رقم هاتفها المحمول، وأرسل لها بعض الصور التعبيرية.

وتابع هالبرين: "ظل هاري مفتونًا بأنيستون على مدار سنوات، وقد أخبر أصدقاءه بأنه يراها كأميرة، وسبق له أن قام بزيارة لوس أنجلوس وشارك كثيرًا في حفلات مع عارضات هناك"، وواضاف: "كما سبق لهاري أن أخبر أحد أصدقائه المقربين أن أنيستون هي ممثلته المفضلة وأنه حصل على رقم هاتفها المحمول، كما بعث لها برسائل نصية وأرسل لها صورًا تعبيريةً".

وأكد أحد المصادر أن أنيستون كانت على دراية بهوس هاري، لكنها لم ترغب في مجاراته والاستجابة لاندفاعه، لأنها كانت تعلم بفارق السن بينهما.

وبعد ظهور تلك الأسرار إلى النور خرج متحدث باسم أنيستون لينفي ادعاءات هالبرين، واصفًا إياها بـ "الكاذبة"، إلا أن هالبرين أصرّ على صحة كل ما أدرجه في الكتاب، وأنه المسئول عنه.
Advertisements
الجريدة الرسمية