رئيس التحرير
عصام كامل

رجال في حياة جينفر لورانس بعد شائعة علاقتها مع هارفي وينستين «صور»

فيتو

انتشرت بعض الأخبار مؤخرًا عن علاقة تجمع بين النجمة الأمريكية الشهيرة جينفر لورانس والمنتج العالمي المثير للجدل هارفي وينستين، بعد أن صرح الأخير أنه كان على علاقة مع "جينفر" وبعدها فازت بجائزة الأوسكار.


ووفقًا لما نشره موقع "Just Jared" الإخباري، فإن "جينفر" لم تصمت بعد ما قاله "هارفي" وأصرت على الرد، وأصدرت بيانًا نفت فيه وجود علاقة مع المنتج، وجاء في البيان: "قلبي ينفطر لجميع النساء الذين وقعوا ضحية لهارفي وينيستين، لم يجمعني أي شيء به سوى علاقة مهنية".

وإليكم أشهر العلاقات التي مرت في حياة جينفر لورانس:

1. نيكولاس هولت:
بدأت علاقة النجمة جينفر لورانس مع حبيبها الأول النجم الوسيم نيكولاس هولت في عام 2010 عندما كانا يصوران فيلم "X-Men: First Class" ولكنهما انفصلا في عام 2013 ليعودا بعدها بعدة أشهر أثناء تصوير فيلم "X-Men: Days of Future Past" ولكن انتهت علاقتهما في عام 2014.

2. كريس مارتن:
دخلت النجمة الأمريكية جينفر لورانس بعدها بعدة أشهر في علاقة جديدة مع النجم الشهير كريس مارتن في شهر أغسطس 2014، بعد 5 أشهر فقط من طلاقه من زوجته النجمة جوينيث بالترو، ولكن علاقتهما لم تستمر طويلًا فقد قررا الانفصال بعد 4 أشهر في نهاية شهر أكتوبر من نفس العام.

3. دارين ارنوفسكي:

وقع الثنائي في حب بعضهما في عام 2016، على الرغم من فارق السن بينهما حيث يكبرها "دارين" بنحو 21 عامًا، وذلك أثناء تصوير فيلمها الشهير "Mother" الذي أخرجه "دارين" واستمرت علاقتهما لأكثر من عام ليقررا الانفصال بعد ذلك في شهر نوفمبر 2017 ويحتفظا بعلاقتهما كصديقين.
الجريدة الرسمية