رئيس التحرير
عصام كامل

أصالة تتألق في حفلها الغنائي على مسرح سيد درويش بالإسكندرية (صور)

فيتو

أحيت المطربة أصالة مساء أمس السبت، حفلتها الغنائية، في أولى فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية، بمسرح أوبرا سيد درويش بمنطقة محطة الرمل.


وتفاعل محبو المطربة أصالة من أهالي المحافظة مع أغانيها: «تصور- بكره أحلى - بعدك عنى»، وسط حالة من السعادة والبهجة سيطرت على الجميع، ورددوا الهتافات للمطربة السورية.

جاء ذلك في حضور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، وعوف همام، رئيس المهرجان، ورئيس جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، وعدد من القناصل.

قال عوف همام، رئيس مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، إن الفنانة أصالة تنازلت عن نصف أجرها في حفل الافتتاح بالاتفاق مع إدارة المهرجان للمساهمة في تقديم مساعدات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ما يعطي رسالة لكل الفنانين، فعندما يكتمل الصوت مع العمل الإنساني يصبح الفنان كاملا متكاملا، مشيرا إلى أن افتتاح المهرجان في دورته الخامسة يقام في اليوم ويستمر حتى 20 ديسمبر المقبل.

وأضاف "عوف"، أن المهرجان هذا العام يقام لصالح أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وضيف شرف المهرجان هي المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن المكرمين في هذا المهرجان هم الفنانة أصالة، والموسيقار محمد سلطان، والشاعر عمر بطيشة، والفنان محمد الكحلاوي والشاب المطرب محمد الشرنوبي، نسمة محجوب، وتكريم المبدعين ومنهم الفنانة سهير عبد القادر، وعدد من أبطال العالم، وفيلم تراب الماس.

الجريدة الرسمية