رئيس التحرير
عصام كامل

الثلاثاء.. حفل زفاف جماعى لـ40 عريسا وعروسة بأسيوط

 اللواء جمال نور
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، عن تنظيم مبادرة حفل الزفاف الجماعي التي أبداها اللواء أركان حرب توفيق خالد سعيد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية لـ 40 عريسا وعروسة من الأيتام وغير القادرين وذوى الاحتياجات الخاصة يوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر بقاعة المؤتمرات بالمنطقة الجنوبية العسكرية.


وأشار محافظ أسيوط - في تصريحات صحفية اليوم – إلى أنه تم تشكيل لجنة من الباحثين المتخصصين بالتنسيق بين مديريات التضامن الاجتماعى والأوقاف والشباب والرياضة والمجلس القومى للمرأة وممثلى ذوى الاحتياجات الخاصة وممثلى بعض مؤسسات المجتمع المدنى وذلك تحت إشراف العقيد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة لاختيار من ينطبق عليهم الشروط من المتقدمين لحفل الزفاف الجماعي ووفقا للضوابط والمعايير التي تم وضعها وتم الإعلان عنها.

ووجه المحافظ الشكر لقائد المنطقة الجنوبية العسكرية على مبادرته الكريمة واهتمامه بدعم الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسساتها المختلفة للنهوض بالمشروعات القومية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم الأسر الأكثر احتياجا.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على عدة شروط لاختيار 40 عريسا وعروسة لحفل الزفاف الجماعى والتي روعى فيها تمثيل جميع الفئات والشرائح المستهدفة بعد عمل الأبحاث اللازمة عن المتقدمين.

وأكد تقديم الهدايا العينية والمادية للعروسين بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى والتنسيق مع مديرية الثقافة لتقديم الفقرات الفنية والموسيقية خلال الحفل الذي يشارك به أكثر من 2000 مدعو من القيادات التنفيذية وأهالي العروسين، لافتا إلى توفير أتوبيسات لنقل أهالي العروسين إلى مكان الحفل وتوفير كافة سبل الدعم لهم لإنجاح الزفاف الجماعى.
الجريدة الرسمية