رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشهر نجوم أتراك شاركوا في أعمال عربية معروفة.. مراد يلدريم بطل مسلسل «مدرسة الحب».. «توبا بويوكستون» تظهر في مسلسل سعودي.. و«سونجول اودين» تشارك أمير كرارة في «تحت ا

فيتو


احتلت الدراما التركية جزءا كبيرا من حياة العرب، وجعل الكثير من الجماهير العربية يعرفون الممثلين والممثلات الأتراك ويتابعونهم بحماس وتشويق، لذلك كانت من المفاجأة أن يظهر بعض النجوم الأتراك في أعمال عربية مشهورة.


وإليكم أشهر نجوم أتراك شاركوا في أعمال عربية معروفة..

1- بستمسو اوزدمير


تعد بستمسو أوزدمير من أشهر النجمات التركيات في الوطن العربي وذلك بعد اشتراكها في مسلسل «العشق الأسود»، ومفاجآتها للجمهور بالظهور كموديل مع النجم الشهير محمد حماقي في أغنيته «حاجة مستخبية».

2- توبا بويوكستون


النجمة التركية «توبا بويوكستون» المعروفة في الوطن العربي بشخصية «لميس» في مسلسل «بائعة الورد»، شاركت في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك».

3- كيفانيش تاتليتوج

وينضم للقائمة النجم التركي الوسيم كيفانيش تاتليتوج، المعروف بشخصية «مهند» في مسلسل «العشق الممنوع»، جاءت مشاركته من خلال أغنية مصورة مع النجمة الشهيرة رولا سعد تحمل اسم «ناويهالو».

4- سونجول اودين

النجمة التركية الشهيرة سونجول اودين، المعروفة في الوطن العربي بشخصية «نور» في مسلسل «نور ومهند»، شاركت أيضًا في إحدى حلقات المسلسل السعودي «بيني وبينك»، بالإضافة إلى مشاركتها في حلقات من المسلسل المصري «تحت الأرض» مع النجم أمير كرارة.

5- مراد يلدريم

شارك النجم التركي الشهير مراد يلدريم، المعروف في الوطن العربي بشخصية «أمير» في مسلسل «عاصي»، في أحد مواسم مسلسل «مدرسة الحب» ما جعله يحتل نصيبا كبيرا بين جماهير الوطن العربي.
Advertisements
الجريدة الرسمية