رئيس التحرير
عصام كامل

مواصفات بطاقة ماستر كارد للشباب من البنك الأهلي المصري

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنشر بوابة "فيتو" مواصفات بطاقة ماستر كارد للشباب والتي يقدمها البنك الأهلي المصري.

تتيح لحامليها من الشباب التعامل في السحب النقدي والمشتريات والتسوق عبر الإنترنت مما يمنحهم الإحساس بالاستقلالية في استخدام البطاقة.


الخصائص والمميزات:
تصدر البطاقة لفئة الشباب اعتبارًا من سن 16 عاما وتتيح البطاقة لحامليها الحصول على السحب النقدي والمشتريات داخل مصر وفى الخارج.

الأمان في الاستخدام حيث يتم استخدام البطاقة إلكترونيا فقط من خلال ماكينات الـATM’s ونقاط البيع الإلكترونية “EPOS” لدى المنشآت التجارية والخدمية.

السرعة في الإصدار حيث تصدر البطاقة دون الحاجة إلى الحصول على موافقة ائتمانية التمتع بميزة عدم احتساب أية رسوم أو عمولات على المسحوبات النقدية التي تتم من خلال ماكينات الـATM’s الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

تجنب حامليها من الاحتفاظ بمبالغ كبيرة وبالتالي تجنب مخاطر السرقة أو فقدان النقود.

التسوق بأمان عبر الإنترنت من خلال خدمة MasterCard secure code.

سداد فواتير التليفون الأرضي والمحمول والإنترنت وشحن التليفون المحمول من خلال خدمة فوري المتوفرة بكافة ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك.

مدة صلاحية البطاقة سنتان وتجدد تلقائيا حال استمرار العميل في استخدام البطاقة.

توفر البطاقة لحامليها خدمة عملاء مميزة Call Center على مدار 24 ساعة يوميا للرد على كافة استفساراتهم وأيضا إيقاف التعامل بالبطاقة حال تعرضها للفقد أو السرقة.

يمكن إعادة شحن البطاقة من خلال أي من فروع البنك أو من خلال أي من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك التي تقبل الإيداعات النقدية كما يمكن لأولياء الأمور المغتربين والمقيمين بمصر ترك تعليمات مستديمة للبنك بالخصم من حساباتهم شهريا وإضافة مبالغ معينة لحساب أبنائهم شهريا لكي يتمكنوا من استخدامها بواسطة البطاقة.

متطلبات الاشتراك:
صورة البطاقة الشخصية أو جواز السفر للطلبة الوافدين.

طريقة الاشتراك:
يرجى زيارة أقرب فرع من فروع البنك.
الجريدة الرسمية