رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على تغييرات Viber القادمة لنظامي تشغيل الأندرويد وiOS

Viber
Viber

أعلنت Viber الآن عن إعادة تصميم كاملة لتجربة الدردشة التي يقدمها تطبيق المراسلة عبر نظامي التشغيل الأندرويد وiOS.


وابتداءً من اليوم، ستقوم Viber بطرح تصميمها الجديد والمحسن على جميع مستخدمي iPhone، بينما سيحصل مستخدمو الأندرويد على الميزات الجديدة قريبًا.

ويتميز Viber الآن بالتشفير من النهاية إلى النهاية، مثل معظم تطبيقات المراسلة الرئيسية الأخرى، وهناك عدد من التحسينات الجديدة التي تأتي إلى Viber هذا الأسبوع، ومنها:

1- رسائل أسرع من أي وقت، حيث يمكن الآن تسليم الرسائل بسرعة تصل إلى ضعف السرعة التي كانت عليها من قبل، لتتدفق الدردشات بشكل طبيعي.

2- رموز حالة رسائل أسرع، حيث تعكس الرموز الجديدة لحالات تسليم الرسائل وقت إرسالنا الجديد بشكل أسرع، ويمكن الآن رؤية ما إذا كان المستلم قد قرأ الرسالة بسرعة أكبر أم لا؟ فعلامة ✓ تعني أنه تم إرسال الرسالة، و✓✓ تعني استلام الرسالة إلى هاتف المستلم.

3- فقاعات الدردشة الأكبر والأكثر إشراقًا، حيث تضفي مزيدا من التركيز والاهتمام على محتوى الدردشة، وتقدم Viber نظام ألوان دردشة أكثر إشراقًا وفقاقيع دردشة أكبر، لعرض المزيد من المحتوى على الشاشة وتسهيل رؤية المستخدمين في لمحة واحدة.

4- صورة GIF أكثر وضوحًا وصورة وتجربة فيديو، فالصورة تساوي ألف كلمة، والآن، عندما تتلقى صورًا أو مقاطع فيديو ستظهر في صور مصغّرة أكبر وذات جودة أعلى في شاشة الدردشة.

5- تمكين تنزيل شاشة الدردشة الجديدة والجديدة من خلال رسائل أسرع عبر App Store، فإذا كان المستخدم يستخدم الأندرويد، يتعين على المستخدم الانتظار قليلًا حتى توفره Viber في متجر Google Play.
الجريدة الرسمية