رئيس التحرير
عصام كامل

حبس أب اغتصب ابنته في الدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت اليوم الثلاثاء، نيابة طلخا في محافظة الدقهلية تحت إشراف المستشار أمير ناصف، بحبس أب اغتصب ابنته، 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك بعد اعتراف المتهم في التحقيقات التي أجراها المستشار محمد البنداري.


وكانت مدينه طلخا في محافظة الدقهلية شهدت جريمة بشعة تجرد فيها أب من مشاعره، واغتصب ابنته أكثر من مرة.

بدأت الواقعة بخلافات مستمرة بين الأب وزوجته انتهت بالطلاق وزواج كل منهم من آخر، لتكون ابنتهم هي الضحية حيث عاشت مع والدتها، وعقب زواج أمها نشبت بينها وبين زوج والدتها خلافات ولجأت للعيش مع والدها المتزوج من أخرى أيضا، وأنجب منها، لكنه استغل خروج زوجته، وأقدم على الاعتداء الجنسي على ابنته أكثر من مرة.

وحررت الفتاه الضحية "ا.ج.ع."، 14 عاما، محضرا بمركز شرطة طلخا برقم 4418 جنح طلخا لسنة 2018 اتهمت خلاله والدها باغتصابها بمنزله مستغلًا عدم تواجد زوجته الثانية وتكرار معاشرتها تحت التهديد إلى أن لجأت للعيش مع جدها لوالدتها، ولكن لم تستمر وعادت لوالدها مرة أخرى.

وعلى الفور كلف مدير أمن الدقهلية اللواء محمد حجى بسرعة ضبط المتهم، ونجح رجال مباحث طلخا في القبض على المتهم وبعرضه على نيابة طلخا والتحقيق معه بمعرفة تحت إشراف رئيس نيابة طلخا المستشار أمير ناصف اعترف أمام النيابة بجرمه، وقرر المستشار محمد البندراى حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الجريدة الرسمية