فنون

5 معلومات عن ناردين فرج مذيعة حفل افتتاح مهرجان الجونة

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 08:16 م
ناردين فرج
ناردين فرج
إسلام معوض
 
اختار مهرجان الجونة السينمائي المذيعة ناردين فرج، لتقديم حفل افتتاح الدورة الأولى التي تنطلق غدًا الجمعة بمنتجع الجونة بالغردقة بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي والعالم، تحت رعاية جل الأعمال المهندس نجيب ساويرس مؤسس المهرجان.

"ناردين" هي مذيعة مصرية استهلت مشوارها الإعلامي في العام 2007 من خلال إذاعة "نجوم إف إم" إذ كانت تشارك في تقديم البرنامج الصباحي "عيش صباحك".

حققت "ناردين" نجاحًا عبر الميكروفون، وفي عام 2008 خاضت تجربة التليفزيون من خلال قناة "otv" وتوالت تجاربها عبر الشاشة الصغيرة، حتى انتقلت إلى مجموعة قنوات "MBC" وكانت بدايتها مع "المحطة الحلم" من خلال برنامج "Arabs Got Talent Extra".

انتقلت بعده "ناردين" لتقديم برنامج "ET بالعربي" وحققت نجاحات كبيرة عبر المحطة السعودية حتى اختارتها القناة مؤخرًا لتقديم النسخة الجديدة من برنامج المسابقات الشهير "The Voice" بدلًا من المذيعة اللبنانية إيميه صلاح، الاختيار الذي اعتبره الجميع موفقًا للغاية.

"ناردين" خاضت أيضًا عام 2016 تجربتها الأولى في مجال التمثيل، إذ شاركت في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع النجمة الكبيرة يسرا والذي عرض في رمضان الماضي.

بالتأكيد اختيار "ناردين" لتقديم حفل افتتاح مهرجان كبير كهذا سيضيف إلى سجلها الإعلامي الحافل بالنجاحات، إذ تتجه الأنظار جميعها صوب مدينة الغردقة تترقب الانطلاقة الأولى للمهرجان.