الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

دعماً للمستهلك المصري.. "تكنو موبايل" تخفض الأسعار بنسبة 5%

اتصالات وتكنولوجيا تكنو موبايل
تكنو موبايل

رضا علي

كشفت شركة  “TECNO mobile” ، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، عن تخفيض أسعار جميع منتجاتها في السوق المصري بنسبة بلغت 5% في المتوسط، بهدف تشجيع الشباب على استخدام التكنولوجيا الحديثة؛ ودعما لمبادرات تخفيض الأسعار التي أطلقتها الدولة مؤخرا لتحسين القوي الشرائية للمواطنين.

 
وجاءت خطط تكنو موبايل لمراجعة أسعار هواتفها الذكية في السوق المصري  لتلبية الطلب المتوقع أن يتزايد على شراء الهواتف الذكية، خاصة مع الخطط التى وضعتها الحكومة المصرية للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى زيادة الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في تقديم كافة الخدمات الحكومية الكترونياً، وتشجيع وسائل الدفع والتحصيل الإلكتروني من خلال محافظ الهواتف المحمولة، ودعم تجربة التعليم عن بعد.

من جانبه أكد كالوس ديفيد مدير المنتجات بشركة تكنو موبايل مصر، أن تكنو تهدف إلى دعم المستهلك المصرى وتشجيعه على امتلاك هواتف ذكية تعمل بأحدث الوسائل التكنولوجيا في مجال صناعة الهواتف، وبأسعار في متناول الجميع، خاصة مع ارتفاع حجم الطلب عليها في السوق المصري.

وقال خالد دسوقي مدير التسويق بشركة تكنو موبايل مصر: "إن الشركة راعت عند مراجعة قائمة تسعير هواتفها القيام بتخفيضات قوية تدعم بها القدرة الشرائية للمواطن المصرى خصوصاً فئة الشباب، ومساهمة منها معا ما تنفذه الحكومة من مبادرات؛ لتخفيض أسعار السلع الاستهلاكية بهدف تنشيط أداء الاقتصاد المصري".
 
وأشار "دسوقي " إلى أن مراجعة أسعار الشركة جاءت بالرغم من الزيادات المتتالية فى الرسوم على الهواتف الذكية بنسبة بلغت 10%، والتي أدت إلى ارتفاع الأسعار  بالسوق بنفس النسبة؛ لذلك رأت تكنو أن تتحمل جزءًا من تلك الزيادات عن المستهلك المصري لتخفيف العبء عنه وتشجيعه على امتلاك هاتف ذكي.

كما تعتزم "تكنو" مع ما تقدمه من تخفيض للأسعار على مختلف منتجاتها، إطلاق سحب يوم 16 أغسطس ولمدة شهر كامل على مجموعة من الجوائز تشمل هواتف واكسسوارات الموبايل، لكل مشتري أي من منتجات الشركة خلال هذا الشهر من أحد الفروع المعتمدة أو الوكلاء التابعين لها، بشرط مشاركة صورة من  فاتورة  المشتريات على الصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ لدخول السحب.

اضافة اعلان


يذكر أن "تكنو" كان قد طرحت أحدث هواتفها في السوق المصري  CAMON15، وSPARK 5 Pro، واللذين يتميزان بالعديد من المواصفات التي تخدم تطلعات المستهلك المصري في الفئة السعرية المتوسطة، ما خلق إقبالا كبيرا على شرائهما.