الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

تعلن عنها غدا.. كيف نجحت أوبو في رفع تقنيات الشحن السريع لقوة 125 وات

اتصالات وتكنولوجيا oppo-find-x2-pro-3-780x470
الشحن السريع لشركة أوبو

رضا علي

قالت تقارير عالمية صادرة اليوم ان شركة Oppo ستُعلن عن تقنية الشحن السريع بقوة 125W الخاصة بها غدا الاربعاء 15 يوليو ، بعد ان قامت بالكشف عن تكنولوجيا الشحن السريع خلال العامين الماضيين وقادت سباق عدد الواطات التي يمكن للهاتف إستقبالها دون الإضرار باللوحة الأم.

 
حاليًا، الهاتف الذكي الأسرع من حيث الشحن لدى شركة Oppo هو الهاتف Oppo Reno Ace الذي يدعم الشحن السريع بقوة 65W، ولكن الشركة تستعد للكشف عن تقنية أفضل في اليوم 15 من شهر يوليو الجاري ستسمح بشحن الأجهزة بقوة تصل إلى 125W، وهذا ليس خطأ مطبعي، فهذه التقنية ستسمح بإدخال مئة وخمسة وعشرون واط من الطاقة إلى البطارية.

اضافة اعلان
 

والي ان يتم الاعلان نتساءل عن كيفية عمل تقنية الشحن الجديدة، نأمل أن تقدم شركة Oppo مزيدًا من الوضوح حول البنية الداخلية وآلية التبريد المعتمدة، وبالطبع متى سنرى هذه التقنية في الأجهزة التجارية.

وتقود شركة Oppo سوق تقنيات الشحن السريع خلال العامين الماضيين. كانت واحدة من أوائل الشركات التي تبنت تقنية الشحن السريع بقوة 30W، وهي التقنية التي أصبحت متوفرة الآن حتى في هواتف Realme، وكانت كذلك أول شركة تتبنى تقنية 50W SuperVOOC في شهر يونيو من العام 2018 عندما قامت بإطلاق الهاتف Oppo Find X.

 
وكانت أوبو متقدمة على جميع الشركات الأخرى من خلال تبنيها لتقنية 65W SuperVOOC 2.0 التي جاءت مع هواتف Oppo Find X2 Series المتوفرة في جميع أنحاء العالم.