الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

نتائج أودى RS Q8 في سباق تسارع ضد R8

سيارات أودي RS - Q8
أودي RS - Q8

آية أحمد

تتنافس ضد أقوى وأسرع سيارات الدفع الرباعي من أودي حيث أن عشاق السيارات عالية الأداء يريدون معرفة أيهما أسرع بين السيارتين R8 و RS Q8 في اختبار ربع ميل.

اضافة اعلان

 

تعد سيارة أودي R8 هي الإصدار الأساسي وبالتالي فهي ليست النسخة الأكثر إثارة من الطراز Plus فقد تم ضبطها لتوفير قوة جيدة تبلغ 600 حصان من محركها الرائع 5.2 FSI.



تستخدم نفس المحرك V8 مزدوج التوربو التي سعته 4.0 لتر بقوة 600 حصان. ولكن السيارة أودي RS Q8 أثقل بكثير من الكوبيه ذات المحرك المتوسط. في حين أن Mat Watson من Carwow يتمتع بمهارة عالية عندما يتعلق الأمر بسباقات التسارع فقد كانت التجربة الأولى لسائق السيارة أودي R8.

رام 1500 TRX تنافس سيارات فورد F-150 رابتور

 

 

حيث كان سائق R8 استجابة أفضل بكثير علما بأن RS Q8 كانت الأ سرع من السيارة أودي R8 في البداية إلا أن ذلك لم يكن كافياً فاستقرت في المركز الثاني. حيث أن وزن السيارة أودي RS Q8  ٦٦٥كيلو غرام إضافيًا مقارنةً بالسيارة أودي R8 مما يقلل فرص منافستها في سباق التسارع.

 

 

توليد 220 نيوتن متر إضافي ولكن في النهاية  لم تكن مطابقة للسيارة الرياضية أودي R8. وفي الختام انتصرت سيارة أودي الخارقة المهددة بالانقراض في حين  كان صعب تحديد من الفائز في إختبار الفرامل.