الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ألمانيا تختبر الطرازات الحديثة في وضعية مقاعد الأطفال

سيارات Screenshot_12
مقاعد للأطفال

آية أحمد

فحصت مؤسسة ADAC  الألمانية،  26 طرازًا حديثا لمعرفة مدى أمان وضع مقاعد الاطفال، لجميع الفئات العمرية، ومساعدة الذين يبحثون عن مقعد جديد لأطفالهم.

  

 

تبلغ تكلفة مقاعد الأطفال في اختبار ADAC ما بين 75 و 700 يورو وتم اختبارها للتأكد من سلامتها ومعالجتها.

 

 

تعرف على الدفرنس بالسيارة وأضرار تعرضه للتلف


فحصت ADAC أيضًا النماذج التي لم يركز تطويرها فقط على الاستخدام في السيارة ، ولكن أيضًا على سهولة النقل والتخزين الموفر للمساحة. لذلك يجب أن يكونوا بديلاً للآباء الذين ليس لديهم سيارتهم الخاصة وأن يكونوا مناسبين تمامًا للاستخدام في سيارة تأجير أو مشاركة سيارة. قامت ADAC بفحص المقعدين القابل للطي بعناية ، وهما “Chicco Fold & Go i-Size” و “Mifold Hifold Fit and Fold Booster”. كلا النموذجين مناسبان للأطفال من عمر أربع سنوات تقريبًا وحصلوا على تصنيف "مُرض" – وبالتالي يتجاوزون المتطلبات القانونية.

اضافة اعلان
 

 

في سياق اختبار مقعد الطفل لعام 2020 ، تشير ADAC أيضًا إلى ذلك ويُنصح في أحسن الأحوال بمقعد معزز بسيط بدون دعم للظهر كمؤقت مؤقت للأطفال الأكبر إلى حد ما والسبب أن النماذج المقابلة لا توفر حماية من الصدمات الجانبية ، ووفقًا للخبراء ، فإن حزام الأمان والطفل ليسوا في وضع مثالي فيما يتعلق ببعضهم البعض. كما أقر المشرع بعجز السلامة بسبب نقص الدعم الخلفي وقيد استخدامها.