الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

نبيل معلول: "مستحيل أن يجد الأهلي لاعبا في قيمة وكاريزما وانضباط السومة" | فيديو

تريند نبيل معلول
مدرب الفريق السوري نبيل معلول

حنان عبد الهادي

أكد نبيل معلول، المدير الفنى للمنتخب السورى لكرة القدم، أن النادي الأهلي السعودي لن يجد مهاجمًا أفضل من عمر السومة، مهاجم المنتخب السوري، حتى وإن كان سواريز، موضحًا أن السوما يحمل كاريزما ولاعب منضبط وله قيمته.
 
وكتب نبيل معلول تغريدة على "تويتر": "مستحيل ان يجد الأهلي لاعبا في قيمة وكاريزما وانضباط السومة.."..

اضافة اعلان
 



ومن خلال فيديو بثه على "تويتر" بعنوان: "السومة يتنفس الأهلي والأهلي يتنفس السومة"، قال معلول: "إنه من الصعب أن يذهب عمر عن الأهلي، "لأن الأهلي صعب جدًا وحتى لا أقول مستحيل أن يجد مهاجمًا يقدم له ما قدمه السومة حتى للكرة السعودية وليس للأهلي فقط، حتى لو أتي بسواريز".

 

 


وأضاف معلول "أن البصمة كبيرة التي وضعها السومة في الأهلي، والأهلي يتنفس السومة، والسومة يتنفس الأهلي يعني صعب أن تعوض لاعب بكاريزما السومة وانضباطه". 


يذكر أن تقارير إعلامية تداولت أنباءً عن نية المهاجم السوري عمر السومة، قائد وهداف النادي الأهلي السعودي، ترك الفريق والانتقال لخوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر في الانتقالات الشتوية، يشير البعض إلى نادي الأهلي المصري.

وكان الإعلامي السعودي وليد الفراج ذكر في برنامجه "الدوري مع وليد"، أن عمر السومة طلب من إدارة النادي السماح له بمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

والجدير بالذكر أن اللاعب السوري عمر السومة انتقل لأهلي جدة السعودي في 2016، ليصبح أحد أهم المحترفين الأجانب في الدوري السعودي، وحصل على لقب هداف الدوري 3 سنوات متتالية، واستطاع أن يقود ناديه للدوري، الذي غاب عنه لأكثر من 32 عامًا، ويعد السومة الهداف التاريخي للنادي الأهلي السعودي.