الخميس 29 أكتوبر 2020...12 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

مشاهير مصر يدعمون لاعبة التنس: ميار شريف ضد الكسر

تريند ميار شريف
ميار شريف بطلة مصر في التنس

تفاعل عدد كبير من مشاهير مصر في الفن والرياضة والإعلام مع البطلة المصرية في التنس ميار شريف التي قاتلت بشكل وصفوه بـ "الرائع والمستوى المبهر"، ما دفع مشاهير مصر للإشادة بالبطلة المصرية، وخاصة دفع معلقة المباراتها أمام كارولينا بليسكوفا لإبداء إعجابها بها خلال المباراة. التي انتهت بنجاح التشيكية بصعوبة في الفوز بنتيجة 2-1 في المجموعات.اضافة اعلان


وقال الإعلامي عمرو أديب: "ميار شريف بنت مصر ضد الكسر قدمت مباراة تنس ولا أروع فى رولان جاروس. قوية عنيدة تتمتع بذكاء ومهارة ملحوظة.. خسرت أمام مصنفة رقم أربعة فى العالم.. ميار أمامها مستقبل عظيم يجب أن نهتم بها ونحقق لها كل احلامها.. انسوا الكورة شوية.. بجد حاجه تشرف".

وعلق أيمن يونس لاعب الزمالك السابق: " أداء رائع قوي من ميار شريف النجمه المصريه علي ملاعب رولان جروس بباريس.. ورغم هزيمتها من المصنفه التانية في البطولة والرابعة عالميا ميلسكوفا، بنتيجة شوطين لميليسكوفا مقابل شوط لميار ..إلا ان ميار اكتسبت احترام وإعجاب الجميع.. هارد لك ميار.. ننتظر منك الكثير".

وقال الفنان يوسف شريف: "ينتظرها مستقبل باهر....كل الدعم للبطله #ميار_شريف بنت مصر".

وأضافت السيناريست إنجي علاء: "مباراة تاريخية للمصرية ميار شريف في بطولة رولان جاروس أمام المصنفة رقم أربعة عالميا والثانية في البطولة بعد الخسارة أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين في المباراة.. برافو ميار شريف على الأداء القتالي ستات مصر.. #ميار_شريف".

وعلق الفنان خالد النبوي: "برافو ميار شريف.. مكسب كبير قادم بإذن الله".

وقال هاني أبو ريدة: "أداء رائع ومشرف لأول بطلة مصرية تشارك في رولان جاروس #ميار_شريف ومستنيين أكتر في السنين الجاية يا بنت مصر .. خير مثال وقدوة للمرأة المصرية".








استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟