الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

فريق ريال مدريد يغادر لملعب "أنويتا" لمواجهة ريال سوسيداد | فيديو

تريند ريال مدريد
نادي ريال مدريد

حنان عبد الهادي

بث نادي ريال مدريد، عبر حسابه الرسمي بتويتر، مقطع فيديو لسفر الفريق الملكي متوجهًا لملعب "أنويتا"، بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان، حيث يلتقي فريق نادي ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، اليوم الأحد.

اضافة اعلان


وكتب نادي ريال مدريد تغريدة على تويتر "ها نحن قادمون!"


 


وتشهد الجولة الثانية من الموسم الكروي الجديد 2020-2021 في بطولة الدوري الإسباني، مباراة قوية اليوم، حيث يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على ملعب "أنويتا" معقل نادي ريال سوسيداد.

 



ويبدأ نادي ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني من الجولة الثانية، وذلك بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى التي كان من المقرر أن يخوضها أمام خيتافي، لكن مشاركة النادي الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال أغسطس الماضي تسبب في تأجيل عودته إلى منافسات الليجا.

وقرر مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان مشاركة بعض اللاعبين الشباب في ريال مدريد، وخاصة الثنائي مارفين بارك وسيرجيو أريباس، اللذان قرر زيدان استدعائهما لقائمة المباراة.كما قرر استدعاء الثنائي مارتن أوديجارد ولوكا يوفيتش إلى القائمة، ويبدو أن الأخير تحديدًا قد يكون له دور هام خلال المواجهة.

أما ريال سوسيداد، فيخوض مباراته الثانية في الموسم الجديد من الليجا، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام ريال بلد الوليد بهدف لمثله، ليحتل المركز الثامن حاليًا في جدول الترتيب.