الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

طائرة ريال مدريد تتعرض لعطل مفاجئ قبل مباراة ريال سوسيداد

تريند ريال مدريد
ريال مدريد

حنان عبد الهادي

تعرضت طائرة النادي الملكي "ريال مدريد" لعطل، أدي لتغيير خطة سفر الفريق، الذي كان من المفتض أن يسافر إلى سان سيباستيان في الواحدة من ظهر اليوم الأحد، استعدادًا لملاقاة ريال سوسيداد على ملعب "أنويتا". 

اضافة اعلان


وبحسب الحساب الرسمي لصحيفة AS الإسبانية باللغة العربية، فإن الحساب الرسمي لـ ريال مدريد بث فيديو على موقع تويتر يظهر فيها وصول اللاعبين إلى المطار في الحادية عشرة والنصف تقريبًا من صباح اليوم، وبعدها نشرت إذاعة سير خبرًا تؤكد فيها تأجيل سفر البعثة بسبب عطل في الطائرة.



وكان من المنتظر أن تسافر بعثة ريال مدريد إلى سان سيباستيان في الواحدة من ظهر اليوم الأحد، استعدادًا لملاقاة ريال سوسيداد، ولكنها اضطرت إلى تأجيل انطلاق الرحلة وتغيير خط سيرها بسبب عطل في النظام الهيدروليكي للطائرة، نقلًا عن إذاعتي "سير" و"كوبي"، حسبما ذكرت صحيفة AS الإسبانية.

ومن المقرر تغيير بعثة ريال مدريد الطائرة وخط سيرها، حيث تسافر إلى مدينة فيتوريا، ومن هناك سيستقل الفريق حافلة لمدة ساعة وربع وصولًا إلى أحد فنادق سان سيباستيان.

ومن المتوقع وصول الفريق وجهازه الفني والطبي إلى الفندق في تمام الثالثة مساءً، أي قبل المباراة بست ساعات، حسبما أكدت صحيفة AS الإسبانية.