الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

رانيا يوسف: "نعم تعرضت للتحرش.. وأطالب بقانون رادع لهذه الجريمة"

تريند رانيا يوسف2
رانيا يوسف

حنان عبد الهادي

اعترفت الفنانة رانيا يوسف أن كل امرأة تعرضت للتحرش، مشيرة إلى أن كل امرأة تعاني من التحرش وأن تلك اللحظة تسبب معاناة وشبحا يطاردها في كل مكان.

اضافة اعلان
 

وطالبت بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر وخاصه التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما طالبت الفتيات اللاتي يتم التحرش بهن أن يتقدمن ببلاغات ضد المتحرشين دون خوف. 


وكتبت رانيا يوسف تغريدة على تويتر قالت فيها: "نعم تعرضت للتحرش.. كلمه تعاني منها كل امرأة منذ سنوات طويلة وحتي هذه اللحظه نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان. حادثة الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك الآلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوي وهذا غير صحيح!" 




وأضافت: "أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذي يأتي عليه عدد كبير من رسائل التحرش اللفظي والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان ( عملها ' المواصلات' وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحمولة فالتحرش بأنواعه كبير ولابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفه لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع".





وقالت رانيا يوسف : "اطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر وخاصه التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا. ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالإبلاغ فورا عنه". 


استطلاع رأى

هل تتوقع ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة هذا العام؟