الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أحلام: "إلا رسول الله.. الساكت عن الحق شيطان أخرس"

تريند المطربة أحلام
الفنانة الإماراتية أحلام

حنان عبد الهادي

تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام مع هاشتاج "إلا رسول الله"، الذي دشنه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن رسول الله صلي الله عليه وسلم ضد حملة الإساءة التي أطلقتها فرنسا من خلال رسوم كاريكاتيرية مسيئة للرسول، صلي الله عليه وسلم، لتقول أحلام إن الساكت عن الحق شيطان أخرس، ونشرت صورة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مختومة بحذاء.اضافة اعلان

   
وكتبت أحلام تغريدة على تويتر قالت فهيا: "#إلا_رسول_الله  عليه الصلاه والسلام وحسبي الله ونعم الوكيل #الساكت_عن_الحق شيطانٍ اخرس اللهم اني بلغت اللهم فأشهد".

وكتبت في تغريدة سابقة: " افيقوا #إلا_رسول_الله  حسبي الله عليك ونعم الوكيل #الا_حبيب_الله_محمد #محمد_صلى_الله_عليه_وسلم".

يذكر أن الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون يشن حملة للإساءة بالإسلام والمسلمين في فرنسا، بسبب إقدام شاب شيشاني على جريمة قطع رأس مدرس بسبب رسوم مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، حيث قام المعلم الفرنسي صمويل باتو بعرض صور كرتونية تسيء للرسول عليه الصلاة والسلام.

وقال ماكرون في حفل تأبين المعلم الفرنسي "إن بلاده لن تتخلى عن الرسوم الكاريكاتورية، في إشارة إلى الرسوم المسيئة التي عرضها المدرس على تلاميذه"
كما أطلقت العديد من الدول العربية، حملات مقاطعة للمنتجات الفرنسية، في سياق الحملة الفرنسية ضد الإسلام.