الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

أثناء دخوله محطة أسوان.. قطار يحتفل بفوز تماسيح النيل على الزمالك | فيديو

تريند

لا صوت يعلو على صوت فوز فريق أسوان على الزمالك خلال الساعات الماضية، والذي مكن هذا الفوز النادي الأهلي الغريم التقليدي للأبيض من التتويج بلقب الدوري الـ 42 رسميًا.

اضافة اعلان

 

وصاحب فوز تماسيح النيل على الزمالك احتفالات صاخبة سواءً من جماهير الأهلي العريضة أو من أبناء أسوان، خاصة وأن الفوز أنهى صيام ممثل الصعيد بالدوري عن هز شباك الزمالك، منذ 25 أبريل 1999، عندما التقى الفريقان بالجولة الأخيرة للدوري الممتاز، وفاز الأبيض (5-2)

 

ومن المواقف الطريفة في احتفالات فوز أسوان على أبناء ميت عقبة والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، دخول قطار لمحطة أسوان محتفلًا بهذا الفوز التاريخي.

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله دخول القطار لمحطة قطار أسوان محتفلًا بهذا الفوز حيث أطلق السائق العنان لسرينة القطار على أنغام "بيب بيب" ويرددها أكثر من مرة، ليتفاعل معها المتواجدون بالمحطة معلقين: "القطار داخل يحتفل بالفوز على الزمالك".

 

 

 

 

وحسم الأهلي لقب الدوري رسميًا قبل خوض لقاء اليوم أمام مصر المقاصة بعد خسارة الزمالك بهدف دون رد أمام فريق أسوان، ضمن الجولة الـ28 من البطولة.

ويعد السويسري رينيه فايلر، هو أول مدرب سويسري يتوج بلقب الدوري مع أي فريق مصري.


وتولى فايلر المسئولية مطلع الموسم، ونجح في التتويج بلقب السوبر المحلي، بالإضافة للدوري العام، والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي تحت قيادة فايلر 40 مباراة في كل البطولات، فاز في 31، وتعادل في 6، وخسر 3.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟