الأربعاء 30 سبتمبر 2020...13 صفر 1442 الجريدة الورقية

نجل ترامب يدعم والده في الانتخابات بصورة فوتوشوب | صور

خارج الحدود 1
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

اشتعلت المنافسة بين الرئيس دونالد ترامب الذي يسعى للفوز بولاية ثانية، والمرشح الديمقراطي ونائب الرئيس السابق جو بايدن علي كرسي الرئاسة
مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر لها في نوفمبر المقبل.

اضافة اعلان



ونشر "دونالد ترامب جونيور"، ابن الرئيس الأمريكي، صورة معدلة عن طريق برنامج الفوتوشوب لأبيه دونالد ترامب، يظهر من خلالها بجسد الممثل الشهير فان دام، وعلق قائلاً: "يوم سبت سعيد.. آمل أن تكونوا جميعا في نهاية الأسبوع".



كما نشر أيضا من قبل صورة أخرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بجسد الممثل الشهير أرنولد شوارزنيجر خلال تجسيده شخصية رامبو الشهيرة. 

 


من جهته، قال المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن، عن ترامب: "تعرض دونالد ترامب للكثير من الإخفاقات في حياته المهنية، لكنه يعرف كيف يفعل شيئًا جيدًا: يرث شيئًا عظيمًا ويبدده، ولا يتحمل أي مسؤولية".




فيما هاجم ترامب، المرشح الديمقراطى جو بايدن، قائلا، إنه سيسمح بدخول المجرمين عبر الحدود، مشيدا مرة أخرى بجدار المكسيك، كما انتقد بايدن لدعوته ارتداء الكمامات، ومع ذلك، قال إنه لا يزال ينصح بارتدائهم ولكن يجب أن يكون هناك بعض الحريات الممنوحة لحكام الولايات لفرض ارتدائها أو لا، وأن فى كل منعطف، كان بايدن مخطئًا بشأن الفيروس- متجاهلاً الأدلة العلمية."




وتابع الرئيس الأمريكى، إن سياسات الهجرة الخاصة لـ"بايدن" ستسمح للوباء بالتسلل إلى كل المجتمع الأمريكي، مؤكدا أن الولايات تطبق نصائح العلماء  بضرورة ارتداء الكمامات، عندما لا يكون هناك تباعد اجتماعي، قائلا، إن الأمريكيين كذلك يجب أن يحتفظوا ببعض الحريات.