السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بعد 40 يوما من البحث.. ضبط بطلة الأفلام الإباحية في كفر الشيخ بالصدفة.. والنيابة تحقق فى اتهامها بالظهور بـ73 فيديو | صور

ملفات وحوارات ضبط (13)
أرشيفية

محمد صابر


بعد 40 يوما من تقديم بلاغ وتداول فيديوهات على مواقع التواصل ، قادت الصدفة للقبض على بطلة الأفلام الإباحية التى تم تداولها بمحافظة كفر الشيخ داخل المحكمة.اضافة اعلان




وأمر المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، بالقبض على المتهمة خلال تواجدها بسراي النيابة، لصدور قرار من النيابة بضبطها وإحضارها على خلفية اتهامها بممارسة الزنا.

وبدأت الحكاية عندما أبلغ جزار عن زوجته متهمًا إياها بالزنا وتصوير فيديوهات إباحية ونشرها على الإنترنت، مع عدد من الأشخاص خلال عملها فى إحدى الدول العربية.

وهنا بدأت نيابة بندر كفر الشيخ تحقيقاتها، بالاتهامات التي وجهها الزوج لزوجته بالزنا، بناءً على مقاطع فيديو وصور إباحية ظهرت الزوجة فيها وهي تمارس الرذيلة، والأعمال المنافية للآداب مع أحد الأشخاص، الذي قام بتصويرها فى إحدى الدول.

وقرر المستشار ياسر الرفاعى، المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، فتح تحقيق في الواقعة فى محضر رسمى، حرر في قسم أول شرطة كفر الشيخ، حمل رقم 3826 لسنة 2020، إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وقال الزوج بالمحضر، إنه تزوج المتهمة عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرا لظروف المعيشة الصعبة سافرت الزوجة للخارج لإحدى الدول، للعمل فى مصنع ملابس عام 2017، وكانت تسافر 5 أشهر وتحصل على إجازة شهرين، وفى نوفمبر 2019، بعث أحدهم صورًا عارية لزوجته عبر تطبيق "الواتس أب" بهاتفه، ما دفع الزوج لتحرير محضر.

وقال الزوج: "فى نهاية شهر رمضان الماضى، وعقب حصولها على إجازة تلقيت على هاتفي عبر تطبيق واتس آب من رقم غريب بنطاق إحدى الدول العربية محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على العبارات الجنسية، بجانب 73 مقطعا لفيديوهات إباحية تظهر فيها وبصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أبناء المركز المقيمين به بمحافظة كفر الشيخ، والمقيمين هناك في تلك الدولة".




وحكي الزوج أن شقيقه تلقى على هاتفه عبر تطبيق "واتس آب"رسائل إباحية لزوجة شقيقه، وبعدها توجه الزوج للمنزل لمواجهتها، ادعت أنها مفبركة وأنكرتها، وأطلقت الصرخات، ولم يتمالك أعصابه رغبة فى قتلها انتقاما لشرفه، فتدخل الجيران فى الوقت المناسب، وفرت هاربة مع طفلتيهما، واكتشف بعد هروبها وجود مقاطع فيديو، وصور إباحية، على مواقع الإنترنت، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 فى مباحث الإنترنت فى طنطا، وتحرر المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة المتهمة كانت تعمل فى بارات وتذهب مع روادها لممارسة الرذيلة مقابل أموال، وفقا لمقاطع فيديو ومكالمات صوتية مسجلة، بينها مكالمة يتهمها عشيقها فيها بسرقة 300 ألف درهم، وتحاول تبرئة نفسها.









استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟