الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم نتيجة الامتحان في المنام وعلاقته بالخلافات الزوجية والفضيحة

دين ودنيا ارشيفية
نتيجة الامتحان في المنام

محمود عبد الحليم

ماذا يعنى تفسير حلم نتيجة الامتحان في المنام وعلاقته بالخلافات الزوجية والفضيحة وإفشاء الأسرار.

اضافة اعلان
 

قال ابن سيرين إن هذه الرؤية دليل على الحياة الواقعية التي يعيش فيها الشخص.


فإذا رأى شخص في منامه أنه يلعب أثناء وقت الامتحان فهذا يعني أنه غير قادر على تحمل المسؤولية وأنه يقوم بتضييع الكثير من الوقت في أعمال غير مفيدة وسوف يندم كثيرًا على ذلك.


أما رؤية اجتياز الامتحان بنجاح وتفوق يدل ذلك على القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات التي يسعى إليها الشخص في حياته وتدل هذه الرؤية أيضًا على قدرة الشخص على استغلال الفرص الحقيقية.


إذا رأت العزباء في منامها أنها دخلت الامتحان ولكنها تعاني ولا تستطيع الإجابة على الأسئلة فهذه إشارة إلى تأخر في أمر زواجها,وأما إذا رأت أنها قد رسبت في الامتحان فإن هذه الرؤية تعني الزواج عن قريب وتحقيق الأهداف والطموحات في حياتها، وإذا رأت أنها في الامتحان ولكنها غير مستعدة لأداء هذا الامتحان فهذا دليل على أنها غير قادرة على تحقيق المسؤولية وأنها تعاني من الإهمال وعدم الاستعداد في حياتها الواقعية ,واذا رأت انها تغش في الامتحان دل ذلك على وجود مشاكل كثيرة في الحقيقة.


 ويفسر علماء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها قد تأخرت على الامتحان أو أن الامتحان قد فاتها دل ذلك على أنها سوف تعاني كثيرًا بسبب ضياع العديد من الفرص الهامة في حياتها ,وإذا رأت أنها مُنعت من دخول الامتحان بسبب التأخير دل ذلك على أن أمر زواجها سوف يتأخر كثيرًا بسبب ضياع العديد من الفرص الهامة ,أما إن رأت في منامها أنها قد فشلت في الامتحان فهذه إشارة على أنها سوف تفشل في إدارة بيتها وأنها غير قادرة على تحمل المسؤولية.


إذا رأت المتزوجة في منامها أنها نجحت في الامتحان دل ذلك على أنها ستحمل قريباً ,وإذا رأت أنها رسبت في الامتحان دل ذلك على الاستقرار في الحياة ,أما إذا رأت أنها تقوم بالغش في الامتحان دل ذلك على أنها سيدة غير أمينة على بيتها.


 كما تدل هذه الرؤية أيضًا على أنها ترتكب الكثير من الأعمال غير الصحيحة وأنها تخشى من الفضيحة , واذا رأت أنها في قاعة امتحان وعلى أتم استعداد بأنها تستلم ورقة الامتحان لتبدأ في الإجابة دل ذلك على أنها امرأة تعرف مسئولياتها تجاه زوجها وأولادها.


 كما تدل هذه الرؤية أنها قادرة على حفظ أسرار المنزل ,وتدل أيضًا على أن هذه المرأة تتمتع بالشخصية القوية والتغلب على كافة الظروف مهما كانت صعبة وشديدة ,أما لو رأت أنها غير قادرة على إجابة ولا سؤال في الامتحان دل ذلك مرورها بالمشاكل الزوجية والاقتصادية الخاصة بمنزلها.


إذا رأت السيدة الأرملة في منامها نتيجة امتحان أحد أبنائها وحصل على درجات عالية في الامتحان فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة وسارة لهذه السيدة في الأيام القادمة ,وإذا رأت أنها تدخل امتحان وتحصل على درجات عالية فهذا دليل على تحقيق أمنية لها قريبًا والله اعلم