الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم غسل الأسنان في المنام وعلاقته.. بالتعب والقلق وكثرة المشاكل

دين ودنيا غسل-الاسنان-بالطريقة-الصحيحة-بالفرشاة-و-المعجون
غسل الأسنان في المنام

محمود عبد الحليم

في الغالب يهتم الإنسان بغسل أسنانه والحفاظ عليها من التسوس والالتهابات، وكذلك الحرص على أن تكون رائحة الفم ذكية وطيبة.

وغسل الأسنان من الأشياء التي تؤكد اهتمام الشخص بنفسه حتى لا يسبب حالة من الضيق للغير في حالة شم رائحة كريهة من فمه ولذلك تعد من أهم وأفضل العناية الشخصية هي غسل الأسنان وهذا في الواقع، أما في المنام فلها تفسيرات كثيرة ومختلفة.اضافة اعلان


وإذا رأت العزباء في المنام أنها تغسل أسنانها دل ذلك على كثرة تفكيرها في أمور حياتها وتأمين حياتها وإطالة عمرها والصحة الجيدة، واذا رأت أسنانها بيضاء دل ذلك على اقتراب زواجها وبداية حياة هادئة تملأها الفرحة والحب وغسل الأسنان في حلم العزباء يدل على جلب الخير الكثير والبركة لها.

إذا رأت المتزوجة في المنام غسل الأسنان دل ذلك على إحساسها بالتعب والقلق بسبب كثرة المشاكل والضغوطات عليها ورزقها بالولد الصالح لها ولأسرتها، وأما إذا رأت المتزوجة في منامها سقوط أسنانها بعد غسلها دل ذلك على ندمها الشديد على أفعالها الخاطئة في حياتها.

واذا رأت أنها تغسل أسنانها فهو إشارة لحدوث خلافات أسرية قد تؤدي لانفصالها عن زوجها.

وإذا رأت المطلقة غسل الأسنان في الحلم دل ذلك على زواجها من رجل صالح يتقى الله تعالى فيها ويعوضها عن الأيام السيئة بحياتها وتحقيقها مكاسب كبيرة بحياتها مع زوجها الجديد ,

وأما اذا رأت في منامها أسنانها بيضاء فهذا يدل على سماعها أخبارًا سعيدة تجلب لها الفرحة والراحة.

أما اذا رأت المطلقة في منامها أنها تغسل أسنانها البيضاء دل ذلك على قدوم الخير الكثير لها.

وإذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بغسل أسنانه دل على زوال كل همومه ومشاكله واستقرار حياته مع أسرته والعمل على تأمين مستقبلهم.

أما إذا رأى أسنانه بيضاء دل ذلك على عدم حفاظه على صلة الرحم وبعده عن جميع أهله وأقاربه واذا رأى أسنانه البيضاء طويلة في المنام دل على كفاحه الكبير في حل مشاكله.

إذا رأت الحامل في منامها أنها تغسل أسنانها يدل ذلك على سهولة ولادتها وتخطيها آلام الحمل والولادة.

وإذا رأت أسنانها بيضاء في دل ذلك على رزقها بالبنت الصالحة، واذا رأت غسل الأسنان دل على اقتراب موعد ولادتها، وأن الجنين يتمتع بصحة جيدة والله اعلم.