السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم عضة الكلب في المنام وعلاقته بالظلم والقهر وانتصار الأعداء

دين ودنيا Screenshot_11
عضة الكلب في المنام

محمود عبد الحليم

الكلب من الحيوانات الأليفة التي من الممكن اقتناؤها في المنزل بدون أي خوف وقلق فهو صديق وفيّ للإنسان ولكن عندما يُصاب بالصرع أو ما يُعرف بالسُعار فهذا يكون خطرًا عليه وعلى الإنسان حيث يصبح شرسًا ومن الممكن أن يتسبب في عض الشخص حتى لو كان صاحبه ولذلك ينصح الأطباء البيطريون بتطعيم الكلب قبل اقتنائه في المنزل هذا في الواقع، أما رؤية عضة الكلب في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة.

اضافة اعلان

إذا رأت العزباء في المنام كلبًا يعضها فهذا يدل على وجود أحد الأشخاص الماكرين في حياتها، أما رؤية الفتاة للكلب الأسود فهذا يدل على وجود شخص قريب منها يتمنى لها الشر.

أما إذا رأت في منامها كلبًا أبيض فهذا يدل على قرب زواجها من شخص ذي أخلاق عالية وسوف تعيش معه حياة سعيدة.


وإذا رأت كلبة فهذا مؤشر لصديقتها المقربة ولكنها غير وفية وخائنة لها وتتمنى لها الشر، أما رؤية الكلب الأحمر فهذا يدل على مكروه سوف تتعرض له.


إذا رأى الرجل في المنام كلبة قامت بعضه فهذا يدل على وجود امرأة في حياته سيئة السُمعة، وإذا رأى عددًا كبيرًا من الكلاب فهذا يدل على كثرة الحاقدين حوله، وإذا رأى في المنام كلبًا ولكن لم يؤذيه فهذا دليل على الحياة الجيدة التي سيعيشها، وإذا رأى أنه يشرب من لبن الكلبة فهذا يدل على أنه سيتعرض لكثير من الظلم والقهر.


إذا رأى الشاب الأعزب في منامه كلبًا عضه فهذا دليل على انتصار أعدائه عليه، وإذا رأى كلبًا عضه فهذا يدل أيضًا على سيره في طريق الفتن والمعاصي.


إذا رأت الحامل في منامها الكلاب دل ذلك على وجود بعض الأشخاص يحملون لها، ويتمنون لها الشر، ولا يرغبون في أكتمل حملها. 


إذا رأت المطلقة في منامها الكلب فهو رمز للزوج السابق.


وإذا رأت المتزوجة في منامها الكلب دل ذلك على وجود رجل فاسد في حياتها وسوف يؤذيها.

 

وأما رؤية الكلاب فهذا دليل على أن زوجها دائمًا يذكرها بالسوء أمام الناس، ودليل على خيانة زوجها لها وسوف تعلم بتلك الخيانة وتطلب الطلاق منه.

 

أما اذا رأت الكلب الرمادي في المنام فهذا دليل على وجود أحد الأشخاص في حياتها ظالم قد يكون شخصًا قريبًا منها.

 

وأما رؤية الكلب البني فهذا دليل على وجود حساد في حياتها وبعض الأشخاص الحاقدين الذين يتمنون لها الشر والخسارة، والله اعلم.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟