السبت 24 أكتوبر 2020...7 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم رقص الميت في المنام وعلاقته بالخير والفرح والسعادة وزوال الهموم

دين ودنيا 4481c6aa1ab2328bf247fae84b7ab973107f5898-140118111501
رقص

محمود عبد الحليم



إذا رأت العزباء في منامها أن أحد أقاربها المتوفين يرقص لها دل ذلك على قدوم الخير والفرح والسعادة والحظ الجيد كما يعتبر ذلك بشارة بالخطوبة أو الزواج أما إذا رأت أن شخصا ميتا لا تعرفه يرقص لها وكانت يبتسم ويضحك في الحلم فهذا دليل على زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدوم الفرج والسرور والحظ الجيد .اضافة اعلان


واذا رأت المتزوجة في المنام  أن أحد أقاربها المتوفين يرقص لها دل ذلك على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الخير والسعادة والرزق الوفير وإذا رأت أن هناك ميتا تعرفه يرقص وكانه في فرح والكل من حوله سعداء في المنام دل ذلك على زوال الهم والغم والحزن وقدوم الفرج والخير والعافية .

إذا رأت الحامل في المنام أن شخصا متوفى تعرفه يرقص لها في منزلها دل ذلك على أنها ستقوم من ولادتها بالسلامة وصحة جيدة وعافية إن شاء الله.
إذا رأت المطلقة في منامها أن الميت يرقص في مواجهتها وأنها تقوم بالرقص معه دل ذلك على أن الأيام القادمة تحمل الخير الوفير والرزق الكثير أما إذا رأت أن الميت يرقص في حجرتها في منزلها دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير وفير وربما يدل الحلم على أنها سوف ترتبط بشخص يعوضها الخير كله .

إذا رأى الرجل في المنام أن شخصا ميتا يرقص دل ذلك على قدوم خير وإن كان مديونا سدد دينه وإذا كان يعمل بالتجارة ربح منها الكثير وإذا رأى شخصا معروفا له وهو حي  يرزق يقوم بالرقص مع شخص متوفى دل ذلك على أن الشخص الحي سوف يحصل على مكاسب كبيرة ورزق وفير.

إذا رأى شاب في المنام أن شخصا ميتا يرقص له كأنه يوم عرسه وهو لا زال أعزب ولم يخطب ولا يتزوج دل ذلك على قرب زواجه بالإنسانة التي يرغب في الارتباط بها وأما إذا رأى أنه يرقص مع الميت وكأنهما يحضران مناسبة مفرحة دل ذلك على أن الأيام القادمة تحمل له الكثير من الخير.
ومن يرى في المنام أمه المتوفاة ترقص له دل ذلك على تسهيل أموره وزوال الهم والحزن وقدوم الفرج وسماع الأخبار السعيدة السارة بإذن الله ومن يرى أمه المتوفاة تضحك له  دل ذلك على أنها في مكانة عالية في الجنة وهي تسعى أن تطمئن أولادها.. والله أعلم.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟