الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم الطائرة في المنام وعلاقته بالصعوبات في الحياة والخيانة الزوجية

دين ودنيا ركوب الطائرة في المنام
ركوب الطائرة في المنام

محمود عبد الحليم


قال ابن سيرين إن رؤية السفر عن طريق الطيران يدل على سرعة استجابة الله سبحانه وتعالى للدعاء وتدل على تحقيق الأمنيات والأهداف التي يسعى نحوها الرائي وتدل هذه الرؤية على اعتلاء الشخص الرائي للمناصب والحصول على مكانة متقدمة بين الأشخاص.

ومن يرى في منامه أنه يركب الطائرة دل ذلك على نجاحه  في عمله و دراسته بوجه عام وإذا رأى أنه يركب طائرة عمودية الشكل دل ذلك على انه  سيدخل في مشروع ارتباط من الفتاة التي يحلم بها عن قريب إذا رأى الشخص في منامه أنه يركب الطائرة دل ذلك على أنه سوف يرتقي إلى أعلى المناصب وسوف يحصل على مرتبة عليا في عمله وفي حياته وإذا رأى أنه يقود الطائرة ويسافر بعيداً دل على زواجه من أرملة.

اضافة اعلان


ومن يرى في منامه أن الطائرة التي يركبها قد سقطت به دل ذلك على أنه سوف يفشل في تحقيق ما يريد ,وإذا رأى انه يركب طائرة وفجأة تهبط به إلى الأرض دل ذلك على أنه سوف يواجه مجموعة من الصعوبات في تحقيق أحلامه والتي قد تنتهي بأزمة مالية .


أما من يرى  في منامه أنه يركب الطائرة وتصعد به سريعاً دل هذا على أنه سوف يحقق الكثير من الأحلام التي يتمناها, وإذا رأى أنه رجع من غربته بالطائرة دل ذلك على انقضاء المشاكل التي يمر بها ودل على أنه سيمر بفترة سعيدة ومستقرة في حياته.
ومن يرى في المنام أنه يركب طائرة صغيرة دل ذلك على تحقيق الكثير من النجاحات وتدل على طموح الرائي في الوصول إلى أعلى المقامات وتدل رؤية الطائرة الصغيرة على النجاح والتفوق في الحياة والانتقال من مكانة إلى مكانة أفضل.
ومن يرى في منامه أنه يخاف من ركوب الطائرة فهذا يدل علي أن صاحب الحلم يعاني من ضغوط نفسية كبيرة وتدل على الدخول في مشاكل ومخاطر كثيرة أما إذا رأي أنه يقوم بقيادة الطائرة فإن هذه الرؤية تعني أنه شخص مسوؤل ويعتمد عليه من قبل الآخرين.
ومن يرى في منامه  سقوط الطائرة وهو من بين الركاب دل ذلك علي الفشل وعدم القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات أما إذا رأى سقوط الطائرة به في البحر دل ذلك على أنه يعاني من هموم ومشكلات كثيرة وتعني عدم القدرة على النجاة منها.
رؤية هبوط الطائرة في المنام تعني أن صاحب الحلم  قد وصل إلى بر الأمان وقد تخلص من الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها، أما رؤية أن ميعاد الطائرة قد فاته دل ذلك  على مواجهة بعض الأمور الصعبة وتدل هذه الرؤية على أنه شخص غير متحمل المسؤولية.


ورؤية تحطم الطائرة تعني تحطم الأهداف وتعني عدم القدرة على النجاح في الحياة أما رؤية القفز من الطائرة أو دخول الطائرة بين السحاب فإن هذه الرؤية تعني اقتراب أجل الرائي وموته عن قريب.

من يري في المنام أنه يصعد الطائرة وكان يعاني من المرض الشديد فإن هذه الرؤية تعني وفاته.
ومن يرى نفسه مسافر مع ميت والميت يحتضنه هي دلالة على العمر الطويل أما إذا أعطاه هدية في السفر فيعني رزق للحالم. 


إذا رأى الرجل في المنام أنه يركب طائرة لتأدية العمرة فإنها تدل على أن صحته على ما يرام وعمره طويل.


إذا رأت العزباء في المنام بأنها تركب طائرة لتأدية فريضة العمرة فإنه دليل على أنها سترزق بزوج صالح يتقي الله فيها .


إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تركب الطائرة وتهبط بها  دل ذلك على أنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها ,إذا رأت انها تركب الطائرة وأن الطائرة غير مستقرة بها في الجو دل ذلك على وجود مشاكل بينها وبين زوجها في الحقيقة ودل على خيانة زوجها لها في الحقيقة وعلاقاته النسائية الكثيرة والله أعلم .


استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟