الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

10 قرارات جمهورية جديدة بنقل مستشارين إلى وظائف غير قضائية.. تعرف على التفاصيل

أخبار مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي.3
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أشرف سيد

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى 10 قرارات جمهورية جديدة نشرتها الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم الإثنين وتتمثل القرارات فى نقل مستشارين إلى وظائف غير قضائية مع احتفاظهم بمرتبهم فيها.اضافة اعلان



وجاءت أبرز القرارات كالتالي:

- قرار رقم 522 لسنة 2020 بنقل محمد عبد القادر إبراهيم عبدالله فرجانى  الرئيس من الفئة "أ" بمحكمة أسوان الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها .

- قرار رقم 523 لسنة 2020 بنقل مى عشرى محمد عبد الجليل رئيس النيابة الإدارية من الفئة "أ" إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادر درجة وظيفتها الحالية ، مع احتفاظها بمرتبها فيها.

- قرار رقم 524 لسنة 2020 بنقل محمد على أبو الحسب برانى بركات الرئيس من الفئة " أ" بمحكمة الجيزة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

- القرار رقم 525 لسنة 2020 بنقل محمد جودة محمد عزب  الرئيس من الفئة "أ" بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجلة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

- قرار رقم 526 لسنة 2020 بنقل عبد الوهاب رمضان أحمد حجازى  معاون النيابة العامة بنيابة الأربعين  الجزئية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية  بغير الطريق التأديبي تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

- قرار رقم 527 لسنة 2020 بنقل القاضي  حاتم علاء الدين عباس الجداوى الرئيس بمحكمة استئناف طنطا إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة بغير الطريق التأديبي تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

- قرار رقم 528 لسنة 2020 بنقل المستشار عصام عبد الهادى عصر الرئيس بمحكمة استئناف الإسكندرية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة التأديبي تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

- قرار رقم 529 لسنة 2020 بنقل ساهر سعد الدين سيد وهدان الرئيس من الفئة أ بمحكمة الاقصر الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية التأديبي تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

- قرار رقم 530 لسنة 2020 بنقل إبراهيم فتوح عبد البديع شعبان معاون النيابة العامة بنيابة مركز الزقازيق الجزئية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بغير الطريق التأديبي  التأديبي تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

- قرار رقم 531 لسنة 2020 بنقل احمد محمد عبد الفتاح مصطفي ابو عمارة معاون النيابة العامة بنيابة جرجرا الجزئية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التضامن الاجتماعي بغير الطريق التأديبي التأديبي تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.


استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟