الخميس 29 أكتوبر 2020...12 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

محافظ البحر الأحمر ورئيس جامعة جنوب الوادي يفتتحان مهرجان كرة السرعة

أخبار مصر
اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر

هبه عبد الحميد


افتتح مساء أمس الإثنين، اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، المهرجان الثامن لكرة السرعة للجامعات العربية، والذي تنظمه جامعة جنوب الوادي بمدينة الغردقة، في الفترة من 18 - 21 أبريل الجاري بمشاركة 16 جامعة مصرية.اضافة اعلان


وأكد محافظ البحر الأحمر أن شباب مصر بخير، والدولة تولي اهتمامها لخدمتهم، مشيرًا إلى أن المشروعات القومية الكبري التي تقوم بها الدولة الآن هي للشباب لانهم مستقبل مصر الواعد مطالبًا شباب الجامعات المشاركين في هذا المهرجان بتصوير المعالم السياحية لمحافظة البحر الأحمر وإرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لإظهار صورة مصر الجميلة.

وأشاد عبد الله بالدور الذي يقوم به رئيس جامعة جنوب الوادي في كافة ربوع محافظة البحر الأحمر سواء بتنظيم القوافل الطبية والبيطرية والثقافية أو الأنشطة الرياضية والثقافية ووجه له التحيه نيابة عن أهالي البحر الأحمر.

وأكد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، على دعم محافظ البحر الأحمر، لكل الجامعات المصرية من خلال القوافل التي تزورها وأيضا دعمه المستمر لطلاب جامعة جنوب الوادي.

وأشار رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية تهدف إلى تقديم رسالة إلى العالم أن مصر بخير وانها بلد الأمن والاستقرار وأن الجامعة نظمت خلال هذا العام العديد من اللقاءات القمية رياضية وفنية ودينية وبيئية وثقافية.

وتقدم رئيس الجامعة بالشكر لاتحاد كرة السرعة واتحاد الجامعات العربية والاتحاد الرياضي المصري للجامعات على دعمهم لتنظيم هذا المهرجان مقدمًا شكره للجامعات التي حرصت على المشاركة.

من جانبه أشار الدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الهدف من إقامة المهرجان الثامن لكرة السرعة هو تنشيط السياحة بمدينة الغردقة وتقديم رسالة على الاستقرار الذي يشهده جنوب مصر.

وشكر الدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، محافظ البحر الأحمر، ورئيس جامعة جنوب الوادي، ورئيس اتحاد كرة السرعة، على دعمهم المستمر لشباب الجامعات المصرية.

كما أعرب الدكتور عمرو دردير نائب رئيس اتحاد كرة السرعة، عن سعادته بمشاركة طلاب الجامعات في مهرجان كرة السرعة وحيا حرص جامعة جنوب الوادي على تنظيم المهرجان سنويًا.

حيث كانت الاحتفالية بدأت بحملة الإعلام من طلاب كلية التربية بالغردقة وطابور عرض الجامعات المشاركة ثم فقرات للفنون الشعبية والغناء الفردي وعرض للكاراتيه والتنورة وعرض للفن النوبي.

وفي نهاية الاحتفالية أهدي محافظ البحر الأحمر درع المحافظة لرئيس الجامعة كما قام رئيس الجامعة بإهداء درع المهرجان للمحافظ والدكتور صبحي حسانين والمستشار عمرو حسين رئيس اتحاد كرة السرعة ورئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السرعة.

حضر الاحتفالية الدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور محفوظ عبد الستار عميد كلية التربية بالغردقة، والدكتور محمود سيد عبد الصادق مسئول التواصل الطلابي بالجامعة، وحشد كبير من طلاب الجامعات المشاركة، وأهالي محافظة البحر الأحمر.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟