الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

فندق سانت ريجيس الماسة يشهد انطلاقة جديدة بعد عودة السياحة

أخبار مصر الماسة
حفل التوقيع بدبي في يناير الماضي

ارتأت مجموعة ماريوت العالمية أن توقيعها عقد إدارة فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة بمثابة فتح جديد للمجموعة حيث وصف الفندق بأنه من أفخم عشرة فنادق عالميا ضمن أكثر من ٧٥٠٠ فندق تديرها المجموعة على مستوى العالم إلا أن جائحة كورونا عطلت الانطلاقة الكبرى المخطط لها.

اضافة اعلان

وبعد عودة السياحة ضمن إجراءات احترازية شديدة يتوقع تحقيق نجاحات كبيرة للفندق الذي تحول اسمه إلى سانت ريجيس بعد توقيع عقد إدراته من قبل وليام براون الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة ماريوت العالمية ووليد سامي المدير التنفيذي للجهاز الوطني للإدارة والاستثمار وفي حضور اللواء محمد أمين مستشار الرئيس للشئون المالية والخبير السياحي العالمي على عبد العزيز كبير مستشارى ماريوت العالمية في يناير الماضى بمدينة دبى.


ووفقا للعقد المبرم مع ماريوت العالمية يصبح هذا التوقيع أول توقيع لشركة عالمية بحجم ماريوت في تشغيل فنادق العاصمة الإدارية الجديدة وهو بمثابة نظرة مستقبلية متفائلة للعاصمة الجديدة.


ويتوقع خبراء السياحة أن يشهد سانت ريجيس الماسة نجاحا كبيرا في الفترة المقبلة بعد تخفيف قيود السفر أمام السائحين إذ اعتبره وليام براون واحدا من أفخم عشرة فنادق تديرها المجموعة على مستوى العالم والتي يبلغ عددها أكثر من ٧٥٠٠ فندق.