السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

عشرات المصلين يهتفون لنصرة النبي في ساحة الجامع الأزهر | فيديو

أخبار مصر 1598618528-813b5683-771d-4708-a39f-07722b970c53
ساحة الجامع الأزهر

تجمع عدد من المصلين في الجامع الأزهر عقب صلاة الجمعة اليوم، في ساحة المسجد، للهتاف من أجل نصرة النبي - صلى الله عليه وسلم - ورفض حملات الإساءة له.
اضافة اعلان

وردد المصلون عددا من الهتافات منها "صلى الله على محمد، صلى الله عليه وسلم"، "إلا رسول الله، أغلى حب لينا، إلا رسول الله، أغلى ما عندينا".



ومن جانبه كشف مصدر مسؤول في الجامع الأزهر أن عددا من المصلين تجمعوا فى ساحة المسجد عقب صلاة الجمعة وهتفوا لنصرة النبي - صلى الله عليه وسلم - مؤكدًا أن هذا الأمر جاء بدافع شخصي من قبل المصلين ولم يستمر سوى دقائق قليلة وانصرف بعدها جميع المصلين في سلام.

ويأتي ذلك في ظل حملات الدفاع عن النبي - صلى الله عليه وسلم - التي تشهدها عدة دول عربية وإسلامية مؤخرًا لرفض الإساءة للنبي - صلى الله عليه وسلم- بعد نشر عدة صحف رسومات مسيئة له.


وكان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أعلن  الأربعاء الماضي، عن إطلاق الأزهرِ مِنَصَّةً عالميَّةً للتعريفِ بنبيِّ الرَّحمة ورسول الإنسانيَّة ﷺ يقومُ على تشغيلِها مرصدُ الأزهر لمكافحة التطرف، وبالعديدِ من لغاتِ العالم.

بالإضافة إلي تخصيصِ مسابقةٍ بحثيةٍ عالميَّةٍ عن أخلاقِ محمَّد ﷺ وإسهاماتِه التاريخيَّة الكبرى في مَسيرةِ الحُبِّ والخَيْر والسَّلام.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟