الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا تعلن عن وظائف شاغرة

أخبار مصر
مبنى محافظة المنيا

أحمد عبدالمحسن


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى عن وظائف شاغرة، للمؤهلات العليا وفوق المتوسطة، والدبلومات الفنية، بالإضافة إلى العمال وذلك وفقًا للإعلان رقم 3 لسنة 2015.

وتضم الوظائف التي أعلنت عنها الشركة 40 مهندسا تخصصات مختلفة، و20 إداري مؤهلات عليا، و90 فنى تشغيل، و90 عاملا عاديا، و40 فرد أمن، و20 أعمال سكرتارية.
اضافة اعلان

وأوضحت الشركة أن التعيين يكون فقط لأبناء المحافظة ويكون بعقد مؤقت 3 شهور تحت الاختبار ثم يتم التثبيت، مشيرة أن عملية التقديم للوظائف تبدأ اليوم وسوف يتم إغلاق باب التقديم يوم 12 / 1 / 2016.

وأشارت إلى أن الوظائف تكون لخريجى كليات هندسة، وخريجى كليات أخرى ( للعمل كإداري)، الدبلومات، المعاهد، العمال.

وتكون أولوية التعيين في كل الوظائف المطلوبة حسب الأسبقية في الترتيب النهائى في نتيجة الاختبارات، وفى حالة التساوى بين أكثر من متقدم في الدرجات يتم اختيار الأعلى في المؤهل والأعلى مرتبة والأقدم من حيث التخرج والأكبر من حيث السن وتأدية الخدمة العسكرية. 

وتكون الاختبارات للمتقدمين من خلال لجنة مشكلة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك طبقًا لما ورد بقانون الخدمة المدنية الجديد.

وأكدت الشركة أن التقديم يكون عن طريق البريد الإلكتروني: Www.mdwsc.com.eg ولن يتم الالتفات إلى الطلبات التي تقدم بالبريد أو بعد انتهاء الفترة المحددة، موضحة أنه لا يجوز التقديم على أكثر من وظيفة؛ لأنه في تلك الحالة سيتم إلغاء التقديم على جميع الوظائف وذلك طبقًا للإعلان.