الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

«سيمنس» تقدم سلسلة خدمات لدعم الطاقة الكهربائية لمصانع الأسمنت

أخبار مصر
هل المهندس عماد غالي، الرئيس الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس مصر

اسلام المصري


قال المهندس عماد غالي، الرئيس الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس مصر: إن سيمنس تدرك أهمية صناعة الأسمنت ودورها الداعم للاقتصاد المصري، لذلك تحرص الشركة على توفير مجموعة من الحلول المتطورة لشركات الأسمنت في حزمة واحدة متكاملة.

وأضاف في تصريحات صحفية اليوم، أن باقتنا من المنتجات والخدمات تَضُم أكبر توربينات غازية وبخارية في العالم وأكثرها كفاءة إلى جانب الحلول التي تسمح لشركات الأسمنت بإقامة محطات لتوليد الكهرباء داخل المصانع، فضلًا عن الأنظمة التي تسمح بإدارة استهلاك الطاقة بكفاءة داخل المصانع.
اضافة اعلان

وأشار إلى أن سيمنس تُعّد رائدة في تكنولوجيا التصنيع، وتعمل على توفير حلول الميكنة الآلية لتمكين المُصنعين في أن يصبحوا  أكثر تنافسية من خلال تقليل الفترة الزمنية لوصول المنتج للسوق وتحقيق عمليات إنتاجية أكثر سرعة ومرونة وكفاءة.

وتابع أن الطاقة أحد أهم العناصر في صناعة الأسمنت حيث تُمثل نحو 30% من إجمالي تكاليف إنتاج الأسمنت، وفي الوقت الذي يشهد فيه استهلاك الطاقة تزايدا مستمرا.

وأكد أن أنظمة توليد الطاقة وتوزيعها تواجه تحديات كبيرة نظرًا لتأثرها بالظروف المحيطة بها ومعدلات الاستهلاك المتزايدة باستمرار، موضحا أن سيمنس توفر التوربينات الصناعية الغازية والبخارية حيث تتسم هذه التوربينات بقدرتها الفائقة على توليد الطاقة خصيصًا للأغراض الصناعية مع أقل تكاليف خاصة بالتركيب والتشغيل، وإمكانية استخدام أنواع مختلفة من الوقود، فضلًا عن أعلى معدل من ساعات التشغيل والجاهزية لمواجهة أقصى ظروف ومتطلبات التشغيل.