الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

سيدة بعد التصويت بانتخابات الشيوخ: "بحب السيسي من غير مقابل" | فيديو

أخبار مصر

محمد فودة

قالت سيدة بعد الإدلاء بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ بمدرسة الشهيد محمود أبو العز بمنطقة السيدة زينب : " أنا بحب السيسي من غير أي مقابل" . اضافة اعلان



شهدت لجنة الشهيد محمود أبو العز الرسمية لغات، التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وارتداء الكمامة أثناء الإدلاء بأصواتهم في ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ 2020.


وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين وعددها 14 ألف لجنة انتخابية ، للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ داخل مصر في تمام التاسعة صباحا، وتستمر حتى التاسعة مساء وتتخللها ساعة راحة في الساعة الثالثة مساء، وذلك تحت إشراف قضائي كامل حيث تسلم القضاة الأوراق الخاصة باللجان المعينين عليها .


 
وكان المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض، أعلن أمس الثلاثاء عن انتهاء اليوم الأول من التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 على مستوى الجمهورية، وذلك عقب غلق رؤساء اللجان الفرعية باب الاقتراع في تمام الساعة التاسعة مساء، مع السماح للناخبين المتواجدين بجمعية الانتخاب بالإدلاء بأصواتهم.

وقال المستشار لاشين إبراهيم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن اليوم الأول للاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ مر بشكل هادئ دون رصد معوقات أو مخالفات من شأنها التأثير على سلامة العملية الانتخابية برمتها.