الجمعة 27 نوفمبر 2020...12 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

رفع السيارات المتهالكة بمحيط كنائس القاهرة استعدادا لعيد القيامة

أخبار مصر
صورة ارشيفية

امانى فلفل


بدأت أحياء محافظة القاهرة، الاستعداد لاحتفالات رأس السنة الميلادية، وعيد القيامة المجيد، وذلك برفع كفاءة النظافة في الشوارع، ورفع جميع الإشغالات منها، مع تكثيف مستوى النظافة في محيط الكنائس.اضافة اعلان


كما قامت الأجهزة التنفيذية بالأحياء، برفع السيارات المتروكة والمتهالكة، منعا لاستخدامها في أعمال تخريبية وإرهابية وتقليم الأشجار بمحيط الكنائس.

وفى هذا الإطار قامت أجهزة حى مصر القديمة، برفع المخلفات بشارع بين الأديرة استعدادا لاحتفالات عيد الميلاد المجيد، فضلا عن رفع الإشغالات،ورفع كفاءة الإنارة بمحيط الكنائس.

وفى حى شبرا، انتهت الأجهزة التنفيذية للحى بالتنسيق مع شرطة المرافق من رفع كافة السيارات المتهالكة المتواجدة بمحيط الكنائس، ورفع كافة الإشغالات، ضمن الإجراءات التأمينية لعيد القيامة المجيد.

كما انتهت أجهزة حى باب الشعرية من رفع الإشغالات من الحوارى المحيطة بالكنيسة، للتأكد من التأمين الكامل لمداخل ومخارج الكنائس الواقعة في نطاق الحى.

يأتى ذلك في إطار تنفيذ تعليمات المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، لجميع رؤساء الأحياء، والمديريات الخدمية، برفع درجة الاستعداد لهذه الاحتفالات، ومنع كل ما من شأنه أن يعرقلها.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟