السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

رانيا علواني تدلي بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ.. صور

أخبار مصر 117646130_311689369947488_6679110202222597160_n
رانيا علواني في انتخابات مجلس الشيوخ

حسام عيد

أدلت، منذ قليل،  رانيا علواني عضو مجلس إدارة نادي الأهلي بصوتها فى انتخابات مجلس الشيوخ بلجنة مدرسة المنارة الأسلامية بمنطقة المهندسين، وحرصت عل اتباع الاجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة الطبية والتعقيم للحد من انتشار فيروس كورونا.

اضافة اعلان
 

وصل منذ قليل، كل من عماد متعب ومحمد فاروق لاعبا النادي الأهلي السابقين للجنة كلية التربية النوعية بمنطقة البحوث للإدلاء بصوتيهما في انتخابات مجلس الشيوخ، وحرص اللاعبان المعتزلان على اتباع  الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات الطبية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين وعددها 14 ألف لجنة انتخابية ، للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ داخل مصر في تمام التاسعة صباحا، وتستمر حتى التاسعة مساء وتتخللها ساعة راحة في الساعة الثالثة مساء، وذلك تحت إشراف قضائي كامل حيث تسلم القضاة الأوراق الخاصة باللجان المعينين عليها .

وكان المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض، أعلن أمس الثلاثاء عن انتهاء اليوم الأول من التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 على مستوى الجمهورية، وذلك عقب غلق رؤساء اللجان الفرعية باب الاقتراع في تمام الساعة التاسعة مساء، مع السماح للناخبين المتواجدين بجمعية الانتخاب بالإدلاء بأصواتهم.

وقال المستشار لاشين إبراهيم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن اليوم الأول للاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ مر بشكل هادئ دون رصد معوقات أو مخالفات من شأنها التأثير على سلامة العملية الانتخابية برمتها.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟