الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

جامعة عين شمس تنعي ضحايا الطائرة المنكوبة

أخبار مصر
جامعة عين شمس

آيات أحمد


نعت جامعة عين شمس ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، الذين لقوا حتفهم إثر تحطمها في البحر المتوسط خلال طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من باريس.اضافة اعلان


وتقدم الدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال رئيس الجامعة وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالجامعة وطلابها بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا المصريين وذويهم، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

وأعربت أسرة جامعة عين شمس عن خالص مواساتها وتعازيها إلى أسر الضحايا من مختلف الدول الشقيقة والصديقة، الذين لقوا مصرعهم إثر هذا الحادث الأليم.

يذكر أن طائرة مصر للطيران من طراز إير باص 320 والقادمة من باريس وعلى متنها 66 شخصًا بينهم 56 راكبًا بالإضافة إلى 3 أفراد أمن و7 من أفراد طاقم الطائرة، اختفت من على شاشات الرادار اليونانية بعد دخولها المجال الجوي المصري بـ10 أميال عند النقطة «كومبي» فوق البحر المتوسط.

وكانت الطائرة المصرية أقلعت من مطار شارل ديجول في باريس، وكان من المقرر وصولها لمطار القاهرة 3:05 فجر الخميس الماضي، واختفت من على الشاشات.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟