السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

تعقيم المراقبين وطلاب الثانوية بلجنة قصر الدوبارة قبل بدء الامتحانات | فيديو

أخبار مصر Screenshot at Jul 07 09-23-24
تعقيم طلاب الثانوية العامة

حسام عيد

شهدت لجنة سير امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الدوبارة بقصر العيني، منذ قليل تطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب والمدرسين من خلال الكشف عليهم بالأجهزة الحرارية وتوزيع الكمامات الطبية والتعقيم، قبل بدء امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ.

اضافة اعلان
 

وبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي الدخول إلى مقار لجان الامتحانات بجميع محافظات الجمهورية، لأداء امتحان مادتى التاريخ والفيزياء، في خامس أيام انطلاق امتحانات الثانوية العامة. 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم السماح لطلاب الثانوية العامة 2020 بالدخول إلى لجان الامتحانات من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 9 صباحا. 

اظهار ألبوم ليست



وأوضحت الوزارة، أن التوقيت بين دخول الطلاب للجنة وبدء الامتحان سيتم فيه قياس درجة حرارة الطلاب، إضافة إلى منحهم الكمامات والقفازات والمطهر الجيل، إضافة إلى تفتيشهم قبل دخول لجنة الامتحان والصعود إلى الفصول بشكل آمن. 

ويؤدي نحو 653 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ موزعين على ٣٣١٣ لجنة على مستوى الجمهورية، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.