الأحد 6 ديسمبر 2020...21 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالفيديو والصور.. افتتاح ملتقى توظيف الغرفة الفرنسية لتوفير فرص عمل للشباب

أخبار مصر

محمد حسني تصوير - محمد عبد الحكيم


تفقد محمد عبد الرحمن، مدير عام التشغيل الداخلي بوزارة القوى العاملة والهجرة، ملتقى التوظيف الذي تنظمه اليوم الغرفة التجارية الفرنسية بالتعاون مع الوزارة، لتوفير ما يقرب من 1500 فرص عمل للشباب.اضافة اعلان


رافقه خلال الجولة محمود القيسي، رئيس الغرفة التجارية الفرنسية، الذي أكد حرص الغرفة بالتعاون مع المسئولين في تنظيم مثل هذه الملتقيات للمساهمة من الحد من البطالة وتوفير فرص عمل للشباب.

وحرص "عبد الرحمن" الذي حضر مندوبا عن الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، على التعرف على ما تقدمه هذه الشركات من مميزات للشباب، ومن إن كان هناك تأمين صحي واجتماعي على العاملين من عدمه.

وأكد مندوبي الشركات المشاركين في الملتقي التوظيفي، أن هناك تأمين صحي واجتماعي ومميزات عديدة منها التدريب وتأهيل الشباب لفرص العمل المرشحين لها، مشيرين إلى أن المهارات أهم ما تبحث عنه هذه الشركات مثل اللغات وحرفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة.

يقام الملتقى تحت رعاية مجموعة من الشركات منها: موبينيل، وإيرام للمجوهرات، وسان جوبان، مجموعة المنصور، وتوتال، وشنيدر للإلكترونيات، وكارفور، وبنك مصر، HSBC، وبنك كريدى أجريكول، والهندسية للحاويات، وأسمنت السويس، سيراميكا بريما وعدة شركات أخرى.

يأتي ذلك فيما توافد المئات من الشباب الباحثين عن العمل للملتقى أملا في الحصول على فرصة عمل.