الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

السيسي للمسئولين: "ليه محدش فكر يتصدى للبناء العشوائي؟"

أخبار مصر WhatsApp Image 2020-06-20 at 4.58.28 PM

أشرف سيد - أحمد الديب - نجوي يوسف

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي تعليقا على مظهر التكدس المروري في مصر وشوارع القاهرة والإسكندرية : "عايزين نبص على الصورة دي ونفكر فيها كويس ليه كتير من شوارع القاهرة والإسكندرية بالشكل ده مزدحمة؟  ".

وأضاف الرئيس السيسي:" محدش كان فكر كمحافظ أو رئيس حي أو وزير مختص يقول بلاش نبني تاني أو اقترح البناء يكون بارتفاعات منخفضة".  

وأضاف : شوارع مصر الجديدة كانت مزدحمة والعباسية والمطرية والوايلي وبهتيم والحلمية وشبرا، كما أن البناء العشوائي أثر على مظهرها".  

وقال الرئيس للمسئولين :"كنتوا مستنيين إيه كمسئولين علشان تتصدوا وتقولوا كفاية كدة.. هو الحل فقط إننا نقول ساعتها المرور ما بيتنظمش ليه في البلد؟".


جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس السيسي اليوم مجموعة مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة

وهنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والقوات المسلحة وكبار رجال الدولة والقيادات الدينية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى الثلاثين من يونيو لعام 2020. 

وتحتفل مصر هذه الأيام بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة حيث خرج الملايين من أبناء الشعب المصرى منتفضين ضد قوى الشر والظلام الذين اختطفوا الوطن في غفلة من الزمن ليملأوا الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر  في مشهد حضاري ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر وتأمين المستقبل