السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

التموين: لقب نادي القرن ما زال تحت الدراسة.. وإجراءات الفحص تستغرق 8 أشهر

أخبار مصر مرتضى منصور
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

دينا عاشور

أكد مصدر بجهاز تنمية التجارة الداخلية أن مدة تسجيل العلامة التجارية بالإدارة العامة للعلامات التجارية والتصميمات والنماذج الصناعية التابعة للجهاز ، تتراوح ما بين 12 إلى 16 شهرا.

اضافة اعلان

جاء ذلك بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قيامه بتسجيل علامة تجارية تحمل أسم "الزمالك نادى القرن الحقيقى" وذلك في جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين ، مطالبا إزالة الأهلى أى لافتات تحمل اسم "نادى القرن" .

وأضاف المصدر لـ " فيتو " أن نادي الزمالك قام بإيداع طلب لتسجيل العلامة التجارية على النموذج المعد لذلك لدى إدارة العلامات التجارية ، حيث يتم دراسة الطلب ، مؤكدا أنه بعد 8 أشهر من تاريخ تقديم الطلب يصدر قرار رسمي بنتيجة الفحص سواء بالقبول أو الرفض .


وأشار إلى أنه في حالة قبول طلب نادي الزمالك بتسجيل العلامة التجارية ، وقبل التسجيل النهائي من حق أي جهة الاعتراض على تسجيل العلامة التجارية خلال 60 يوما وفقا للقانون 82 لسنة 2002 بشأن إصدار قانون حماية حقوق الملكية الفكرية . 

وأضاف : يقوم النادي بسداد رسوم الإشهار عن العلامة التجارية بالجريدة الرسمية، وهي جريدة خاصة بالعلامات التجارية تصدر شهرياً للإشهار عن العلامة التجارية .
 
ويتم التسجيل النهائي بعد مرور الفترة القانونية للمعارضة " 60 يوما " من تاريخ صدور الجريدة وفيه يقوم النادي بسداد رسوم التسجيل واستخراج شهادة التسجيل النهائي.