السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أول رد من دار الإفتاء على الفيديو المسئ لإذاعة القرآن الكريم

أخبار مصر 7202015231217720660621
دار الإفتاء

اكدت دار الإفتاء أن إذاعة القرآن الكريم تصدح بتلاوات قراءات القرآن الكريم المتواترة بصوت كبار القراء في العالم العربي والإسلامي فتزكي الأنفس وترتقي بالأرواح.اضافة اعلان


وأشارت إلى أن الإذاعة لم تقتصر رسالتها على نشر تلاوة القرآن الكريم، بل بثت كذلك وبشكل متواصل برامجَ التفسير والفقه والفتاوى والأخلاق وكل ما يهم المسلم في دينه وسلوكه وأخلاقه.

وأضافت الدار عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن إذاعة القرآن الكريم بمثابة مدرسة تربوية متكاملة داخل كل بيت ومحل عمل ووسيلة انتقال ومواصلات.

وتابعت: "حتى كونت رصيدًا من الثقة والحب في قلب كل مسلم لا ينكره أحد، وارتبطت جماهير الأمة الإسلامية الغفيرة بعلماء المنهج الوسطي في كل بلد عن طريق إذاعة القرآن الكريم".


يشار إلى أن شخصًا يدعىمحمد أشرف ظهر في فيديو يسيئ إلى إذاعة القرآن الكريم، ويسخر خلاله من أداء المذيعين في الشبكة؛ ما تسبب في حالة من الغضب الشديدة بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد تداول مقطع الفيديو؛ ما اضطر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، لإعلان اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ذلك الشخص، كما أعلنت الجهات الأمنية المعنية فحص ذلك المقطع المتداول بكثرة على الفيس بوك.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟