الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

أول تعليق من حازم إمام على رحيل باتريس كارتيرون

أخبار مصر حازم إمام الكبير
حازم إمام

محمد صلاح فودة

علق حازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق، على رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المفاجئ عن نادي الزمالك وتعهده بدفع الشرط الجزائي .

وقال "إمام" في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «ما حدث بالتأكيد مفاجأة لكن نادي الزمالك كبير وأي حد بيمشي منه أكيد هو الخسران».

اضافة اعلان

وأضاف: «اللاعيبة الكبار عليهم دور في لم الفرقة بسرعة وبالتوفيق إن شاء الله للإدارة في اختيار مدير فني جديد».

وقرر مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تشكيل لجنة فنية برئاسة فاروق جعفر نجم الزمالك السابق وعضوية أمير مرتضى مدير الكرة بنادي الزمالك، تكون مسئولة عن دراسة السير الذاتية واختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي قرر فسخ تعاقده مع النادي والرحيل عن القلعة البيضاء.

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك كافة المحاولات التي بذلت معه من أجل إقناعه بالعدول عن قراره والاستمرار فى قيادة فريق الكرة بنادي الزمالك.

وبحسب مصدر بنادي الزمالك فإن المدير الفني تمسك بفسخ تعاقده مع الأبيض بعد جلسة جمعته مع رئيس الزمالك مرتضى منصور، خرج منها غاضبا وقرر فسخ تعاقده والرحيل عن القلعة البيضاء.
 

وأكد المصدر أنه لا أحد يعرف الأسباب، التي دفعت كارتيرون للرحيل غاضبًا عن الجلسة، التي عقدها معه رئيس الزمالك، الذي يجتمع حاليا باللاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أسوان في الجولة 28 للدوري الممتاز، يوم الجمعة المقبل.