الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

والدة الشهيد الرائد مصطفى يسرى تدلى بصوتها فى مصر الجديدة | فيديو

حوادث

أحمد سلامة

أدلت منذ قليل والدة الشهيد الرائد مصطفى يسرى عميرة بصوتها بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، بعدما صاحبها رجال الشرطة لمساعدتها في الوصول إلى لجنتها الانتخابية، بمقر لجنتها الانتخابية في المدرسة التى تحمل اسم نجلها الشهيد مصطفى يسرى عميرة لجنه 324 بمصر الجديدة مع اتباع الاجراءات الاحترازية وتتواجد قوات الأمن لتنظيم عملية الدخول المقار الانتخابية.
اضافة اعلان

وتقوم عناصر الشرطة بمديرية أمن القاهرة بالتواجد لتقديم يد العون والمساعدة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة تفعيلا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وأكدت القيادات الاشرافية والميدانية على الخدمات الأمنية التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية من "تعقيم – تطهير – تباعد اجتماعى" حرصا على سلامة المواطنين.

وانطلق أمس الثلاثاء ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ في الداخل، ويدلي 63 مليون ناخب ممن لهم حق التصويت بأصواتهم من خلال 14 ألف لجنة فرعية، ويشرف على العملية الانتخابية نحو 17 ألف قاض بمعاونة نحو 120 ألف موظف من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك لاختيار 300 نائب بواقع 100 للقائمة و100 بالنظام الفردي، ويعين رئيس الجمهورية 100 عضو، ولاتقل نسبة تمثيل المرأة في المجلس عن 10 % من المقاعد.

وتعلن النتيجة العامة وتنشر بالجريدة الرسمية يوم 19 أغسطس الجاري.