الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مصدر أمني: بطل واقعة التعدى على طفل القطامية مريض نفسى

حوادث
مديرية أمن القاهرة

محمد صابر


أفاد مصدر أمني، أن المتهم النيجيرى الجنسية بطل واقعة التعدى على طفل بالقطامية، يعانى من الاضطراب النفسى وغير متزن.
اضافة اعلان

وأضاف المصدر الأمني، بأنه أثناء عملية ضبطه أمس كان يهذى بكلمات غير مفهومة، ويجرى حاليا فحص أوراقه لبيان موقفه القانونى من دخول البلاد وبحوزته التصاريح اللازمة، وإجراء الكشف الجنائى عنه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على نيجيرى الجنسية بطل واقعة عض طفل من رقبته في القطامية بسبب رفضه لعب كرة القدم معه بصحبته زملائه، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالة المتهم للنيابة لتولى التحقيقات، وقررت حبسه 4ايام على ذمة التحقيقات.

كان العميد أيمن إسماعيل مأمور قسم شرطة القطامية تلقى بلاغا من والد الطفل مصطفى، يفيد بقيام شخص نيجيرى الجنسية بعض نجله من رقبته والتعدى عليه بعدما اعترض على اللعب لكرة القدم معه.

وبالعرض على اللواء عادل الزنكلونى نائب مدير أمن لقطاع القاهرة الجديدة، كلف باتخاذ اللازم تجاه الواقعة، وعقب تقنين الاجراءات اللازمة انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة والقوا القبض على المتهم.

وكشفت التحريات أن المتهم، لاحظ تواجد مجموعة من الأطفال تلعب كرة قدم، فتوجه اليهم طالبًا اللعب بصحبتهم، فرفض المجنى عليه قائلا: أنت كبير ومش ينفع تلعب معانا"، ما تسبب في توترت أعصاب المتهم، وقام بالهجوم على الطفل مثل الأفلام" الزومى" وعض رقبته مما تسبب في قطع كبير، فلاحظ والد المجنى عليه الواقعة فاسرع لإنقاذ نجله.

وأضافت التحريات بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث، أن الأهالي تعدوا على المتهم ولقنوه علقة ساخنه نتيجة فعلته، وقاموا بنقل المجني عليه إلى المستشفى وإخطار قسم الشرطة بالواقعة، وألقى القبض على المتهم وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.