الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر والدائري.. وحملات لكشف المخدرات بالطرق السريعة

حوادث MI_٠١٠٧٢٠٢٠_١٤٥٣٥٠
خدمات مرورية _ أرشيفية

محمد صابر

شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى،  صباح اليوم إلاربعاء، أحجام مرورية أمام قائدى السيارات بسبب زيادة الأحمال بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية . اضافة اعلان



وظهرت أحجام مرورية أعلى الطريق الدائرى أمام القادم من مناطق الجيزة ومتجهة إلى شرق القاهرة ، كذا أعلى كوبرى أكتوبر  ومحور 26 يوليو  والأوتوستراد.


كما رصدت المتابعة الميدانية احجام مرورية بطريق اسكندرية الزراعى فيما شهدت الطرق السريعة الصحراوية " بنها _ شبرا الحر " اسكندرية الصحراوي الإسماعيلية والسويس الصحراوى سيولة مرورية .


وشهدت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الاوتوستراد وصلاح سالم ونفقةالعروبة ونفق الأزهر بعض الكثافات بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية .



ووزعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.


وفى سياق متصل تشن اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، وحملات الرادار ورصد كافة المخالفات المرورية .

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟